أخبارNews & Politics

مصرع الفتى أيوب خطيب من شعب دهسًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
10

حيفا
غيوم متناثرة
14

ام الفحم
غيوم قاتمة
13

القدس
غيوم متناثرة
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
غيوم قاتمة
15

راس الناقورة
غيوم قاتمة
9

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
سماء صافية
8

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع الفتى أيوب خطيب (16 عامًا) من شعب جراء تعرّضه للدهس قرب البروة.. واختناقات مرورية

أفاد مراسل موقع كل العرب أنّه لقي الفتى أيوب محمد قاسم خطيب (16 عامًا) من شعب مصرعه متأثرًا بجراحه البالغة جرّاء تعرّضه للدّهس


 أفاد مراسل موقع كل العرب أنّه لقي الفتى أيوب محمد قاسم خطيب (16 عامًا) من شعب اليوم الأربعاء، مصرعه متأثرًا بجراحه البالغة جرّاء تعرّضه للدّهس من قبل دراجة نارية قرب مفرق البروة- احيهود. بينما أصيب سائق الدراجة بجراح متوسطة. هذا ويشار إلى أنّ جميع الطرق في المنطقة مغلقة.


الفتى المرحوم أيوب خطيب

هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة آشر بلاغًا قرابة الساعة 13:07 حول إصابة شاب (20 عامًا) جراء تعرضه للدهس من دراجة نارية على شارع رقم 85 قرب مفرق احيهود، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين الاثنين، بينهما عابر السبيل الذي وصفت حالته بالحرجة وهو يعاني من إصابات في كل انحاء جسمه، وتمّ تقديم عمليات الانعاش له، بينما سائق الدراجة النارية أصيب بجراح متوسطة" وفقًا للبيان. 


من المكان - تصوير نجمة داوود الحمراء

هذا وأفاد الناطق بلسان المركز الطبي للجليل أنّ: "تمّ في المركز الطبي إقرار وفاة الشاب المصاب (16 عامًا) متأثرًا بجراحه الخطيرة وهو من سكان شعب، ذلك جراء إصابته بحادث دهس هذا وأصيب سائق الدراجة النارية التي دهست الفتى بجراح وصفت بالمتوسطة" وفقًا للبيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
إصابة دهس
الحكومة تصادق على قرارات جديدة لمكافحة الكورونا