جامعات / مدارسStudents

النقب: خمس مدارس جديدة في قرى القصوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
11

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
مطر غزير
11

تل ابيب
غائم جزئي
11

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
مطر خفيف
9

كفر قاسم
غائم جزئي
11

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
سماء صافية
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب: خمس مدارس جديدة في قرى القصوم

من المتوقع فتح خمس مدارس جديدة في قرى القصوم والقرى مسلوبة الاعتراف التي تتلقى الخدمات من المجلس الإقليمي. وعلم مراسل كل العرب أن المدارس التي سيتم فتحها مطلع العام الدراسي


من المتوقع فتح خمس مدارس جديدة في قرى القصوم والقرى مسلوبة الاعتراف التي تتلقى الخدمات من المجلس الإقليمي. وعلم مراسل "كل العرب" أن المدارس التي سيتم فتحها مطلع العام الدراسي هي مدرسة إعدادية في قرية أم بطين، ومدرسة إعدادية وثانوية في قرية السيد، ومدرسة ابتدائية في قرية الاطرش وأخرى في قرية الباط.


من المكان

أما في قريتي الفرعة وتل عراد فسيتم زيادة الغرف التدريسية. وكان رئيس المجلس الإقليمي القصوم، سلامة الأطرش قام بجولة تفقدية للمشاريع وكذلك للمشاريع المستقبلية، بهدف الوقوف عن كثب على التجهيزات لبداية العام الدراسي الجديد.

وقال الأطرش في حديث لمراسل "كل العرب": "حاليا أعمل مع وزارة التربية على فتح ثلاث مدارس في قرية الفرعة للعام الدراسي 2020، إضافة إلى الغرف الصفية في القرية". وتابع قائلا: "أعمل على تقوية البرامج اللامنهجية وغيرها من البرامج التعليمية التي تنقص أبناءنا".

يشار إلى أنّ قرى القصوم تضم كل من ترابين الصانع، أم بطين، السيد، الأطرش، كحلة، مكحول ودريجات. ويعطي المجلس خدمات تعليمية للقرى مسلوبة الاعتراف على طول شارع رقم 31.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب
الحركة العربية للتغيير: تقف بقوة مع هبة يزبك