أخبارNews & Politics

كمال زيدان من بيت جن ينتزع قرار إعفائه من الخدمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
20

حيفا
غيوم متناثرة
20

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غيوم قاتمة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
غيوم متناثرة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يامن زيدان لابنه كمال بعد قرار إعفائه من الخدمة العسكرية: الآن عش حرًا محررًا وانطلق بجناحيك عاليًا

في منشور لوالده المحامي يامن زيدان قال: كمال حبيب القلب لقد أثمر صمودك، وصبرك وعنفوانك منذ ساعة تقريبًا، انتزع الكمال قرار إعفائه من الخدمة العسكرية الإلزامية بعد مماطلة من المؤسسة العسكرية الإسرائيلية


بعد نصف عام من الانتظار تمكّن الشاب كمال يامن زيدان من بيت جن من انتزاع قرار إعفائه من الخدمة العسكرية الإلزامية، بعد نصف سنة اعتقل خلالها على فترات متفاوتة. وكان قد تم تحريره نهائيا بعد رفضه رفضا قاطعا الخدمة بالجيش الاسرائيلي لاسباب ايديولوجية.


كمال زيدان

وفي منشور لوالده المحامي يامن زيدان قال: "كمال حبيب القلب لقد أثمر صمودك، وصبرك وعنفوانك منذ ساعة تقريبًا، انتزع الكمال قرار إعفائه من الخدمة العسكرية الإلزامية بعد مماطلة من المؤسسة العسكرية الإسرائيلية دامت أكثر من نصف سنة؛ خلالها اعتقل كمال لفترات متعددة ومتفاوتتة تعرّض فيها للعزل والتعذيب. كمال حبيبي، لا اعرف كيف أعبّرعن حبي وفخري لك وبك، لكنني سأقول لك شكرًا شكرًا كمال على الفخر الذي زرعته بنا، شكرًا على الأمل الذي غرسته بقلوبنا، شكرًا على صدق كلماتك التي حركت مشاعرنا، شكرًا على وضوحك الذي أهْلَكَ غموضهم، شكرًا على انتصارك الذي قرّب انتصارنا واثبت أن ال حياة وقفة عز، الآن عش حرًا محررًا وانطلق بجناحيك عاليًا ولا تنسى أبدًا انها البداية فقط. مبروك الانتصار يا حبيب القلب " كما قال.

كلمات دلالية
سوء الطقس يؤجل رحلة فضائية "تاريخية" مأهولة