أخبارNews & Politics

اتهام شاب من بئر المكسور بإلقاء عبوة ناسفة على منزل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
غيوم متفرقة
31

القدس
غيوم متفرقة
31

تل ابيب
غيوم متفرقة
31

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
غيوم متفرقة
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتهام شاب (23 عاما) من بئر المكسور بإلقاء عبوة ناسفة على منزل

قامت قوات الشرطة باعتقال مشتبه (23 عاما) من بئر المكسور، بشبهة إلقاء عبوة ناسفة تجاه منزل، وقدمت النيابة العامة لواء حيفا لائحة اتهام ضد المشتبه.


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، جاء فيه: "قامت قوات الشرطة باعتقال مشتبه (23 عاما) من بئر المكسور، بشبهة إلقاء عبوة ناسفة تجاه منزل، وقدمت النيابة العامة لواء حيفا لائحة اتهام ضد المشتبه بالإضافة الى طلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "قبل حوالي الشهر، في يوم 18.06.2019، وفي ساعات الليل المتأخرة، وصل بلاغ الى مركز الشرطة، مفاده إلقاء عبوة ناسفة تجله منزل في بلدة بئر المكسور، وكان فيه عدد من الأشخاص. قوات الشرطة التي وصلت الى المكان بدأت بعمليات البحث عن المشتبهين. وفقا للتحقيقات الأولية، تبين أنه قبل حوالي الشهرين من وقوع الحادث، كان بحوزة المشتبه عبوة ناسفة، المشتبه (23 عاما) من سكان بئر المكسور، تم اعتقاله والتحقيق معه في مركز الشرطة. هذا، ومع تقد سير التحقيقات، تم تمديد اعتقال المشتبه مرة تلو الأخرى، من قِبل محكمة الصلح في عكا، ووفقا لطلب الشرطة" بحسب البيان.

وتابع البيان: "اليوم الثلاثاء، وبعد تحقيق للشرطة، بعد جمع الأدلة والحيثيات المتعلقة بالحادثة، قدمت النيابة العامة لواء حيفا لائحة اتهام ضد المشتبه وطلب تمديد اعتقاله حتى الغنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده، وبالتهمة المتعلقة بالسلاح" بحسب البيان.
 
 
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: انفجار أنابيب غاز بجانب منزل دون وقوع اصابات