الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:02

اعمال بناء وتطوير في مدرسة مي زيادة حي العمال العرب

كل العرب
نُشر: 23/07/19 13:31,  حُتلن: 16:27

بلدية الناصرة في هذه الأيام والاسابيع القادمة وخلال العطلة الصيفية تقوم بأعمال ترميم ودهان وتصليحات في جميع مدارس المدينة من خلال قسم صيانة المدارس فيها

من المتوقع أن ينتهي العمل في مدرسة مي زيادة أواخر السنة الحالية ليعود طلابها الى مدرستهم التي يضاف إليها بناية جديدة ومرافق عديدة

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "تقوم بلدية الناصرة منذ أسابيع بأعمال بناء لبناية جديدة تضاف الى مدرسة مي زيادة الابتدائية في حي العمال العرب، بحيث تخدم أبناء الحي وتُلبي احتياجات المدرسة وتبلغ الميزانية المتوقعة في هذه المرحلة حوالي 5 مليون شيكل يتبعها ميزانيات أخرى ستُضاف حتى تكملة ما تمّ تخطيطه للمشروع".



وأضاف البيان: "طلاب المدرسة تمّ نقلهم في السنة الماضية الى مدرسة د. خالد سليمان في مبنى القسم الاعدادي، هناك حتى يتم الانتهاء من تطوير وإضافة البناية الجديدة في مدرسة مي زيادة والتي من المتوقع أن يكون السقف الأخير منها عبارة عن ملعب كرة قدم للطلاب".

وتابع البيان: "بلدية الناصرة في هذه الأيام والاسابيع القادمة وخلال العطلة الصيفية تقوم بأعمال ترميم ودهان وتصليحات في جميع مدارس المدينة من خلال قسم صيانة المدارس فيها. ومن المتوقع أن ينتهي العمل في مدرسة مي زيادة أواخر السنة الحالية ليعود طلابها الى مدرستهم التي يضاف إليها بناية جديدة ومرافق عديدة" بحسب البيان.

مقالات متعلقة