الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:02

عيادات الإنجليزي للحمل والولادة تتجدد بأحدث جهاز أولتراساوند والأكثر تطورًا

كل العرب
نُشر: 23/07/19 10:19,  حُتلن: 13:05

الإنجليزي للحمل والولادة يستمر بمواكبة التطورات بإجراء مسح جنيني رباعي الأبعاد بعد حصوله على أول أحدث جهاز أولتراساوند في البلاد

د. جيمي جدعون مدير قسم النساء والولادة في مستشفى الناصرة وأخصائي اولتراساوند:

إمن شأن هذه الأجهزة المساهمة في ضمان سلامة وأمان الحامل والجنين، فهو يساعد الأطباء من خلال تزويدهم بتفاصيل دقيقة وواضحة وتشخيص مشاكل محتملة

التزود بهذه الأجهزة المتطوّرة وتأهيل طاقمنا لاستخدامها هو جزء من استراتيجيتنا بإعطاء خدمات شاملة وحديثة للحامل، وهو أيضًا حجر أساس للاستمرار بتطوير مركز حمل وولادة مميّز ومتطوّر أكثر يحرص على سلامة وأمن كل حامل ووالدة

وصل الى موقع كل العرب، اليوم الثلاثاء، بيان صادر عن مستشفى الناصرة- الانجليزي، جاء فيه: "إستلم الانجليزي للحمل والولادة هذا الأسبوع جهاز اولتراساوند جديد من الأحدث والأكثر تطورًا في مجال تشخيص الأمراض والمشاكل، لإستخدامه في وحدة الأولتراساوند في عيادات النساء ومتابعة الحمل التابعة للإنجليزي للحمل والولادة".



وأضاف البيان: "تواجد هذا الجهاز في عيادة متابعة الحمل، يساعد في تشخيص وضع الجنين خلال فحوصات الاولتراساوند الطبيعية خلال فترة الحمل، وتساهم بإعطاء صورة واضحة للجنين بأعلى المعايير وبدقة ووضوح متقدمين. الجهاز مجهّز بدوبلر متقدّم لفحص تدفّق الدم في المخ وفي الحبل السري للجنين، ويُساعد الأطبّاء بمتابعة ومراقبة وضعية الجنين خلال الحمل بشكل دقيق أكثر، وكشف حالات خاصة إن وجدت".

وتابع البيان: "فحوصات الأولتراساوند الخاصة تُجرى فقط في وحدة الأولتراساوند في الناصرة على يد الأطباء، د. سامي حداد، د. أسعد خوري، د. منى أغبارية ود. جيمي جدعون، والتقنّية إيفا كرم، ومن بين الفحوصات: فحوصات الأولتراساوند الاعتيادية، فحص شفافية الرقبة، مسح جنيني ثلاثي ورباعي الأبعاد، اولتراساوند للرحم، ومسح جنيني خاص لمشاكل خاصة وإكو قلب للجنين".

وأضاف البيان: "عن أهمية تزويد عيادة متابعة الحمل في الانجليزي للحمل والولادة في الناصرة بأجهزة متطورة من هذا الطراز يقول د. جيمي جدعون، مدير قسم النساء والولادة في مستشفى الناصرة وأخصائي اولتراساوند: "إنّ من شأن هذه الأجهزة المساهمة في ضمان سلامة وأمان الحامل والجنين، فهو يساعد الأطباء من خلال تزويدهم بتفاصيل دقيقة وواضحة وتشخيص مشاكل محتملة." ويضيف د. جدعون: "إنّ التزود بهذه الأجهزة المتطوّرة وتأهيل طاقمنا لاستخدامها هو جزء من استراتيجيتنا بإعطاء خدمات شاملة وحديثة للحامل، وهو أيضًا حجر أساس للاستمرار بتطوير مركز حمل وولادة مميّز ومتطوّر أكثر يحرص على سلامة وأمن كل حامل ووالدة" ".

واختتم البيان: "ومن الجدير بالذكر، بأن عيادة متابعة الحمل في الانجليزي للحمل والولادة، ترافق النساء الحوامل من خلال طبيب/ة نساء وقابلة مؤهلة خلال فترة الحمل بهدف متابعة صحتها وصحة جنينها ومراقبة كافة فحوصاتها لتصل إلى لحظة ولادة مريحة وصحية أكثر، وتتواجد العيادات في المستشفى الانجليزي في الناصرة وفي مدينة أم الفحم" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240944.00
BTC
0.52
CNY