الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

علامات تؤكد لك بأنكِ مرتبطة بالشريك المناسب

كل العرب
نُشر: 23/07/19 10:02,  حُتلن: 07:17

نقدم لك عزيزتي الشابة، عبر موقع كل العرب، بعض العلامات التي تخبركِ بأنك مرتبطة بالرجل المناسب.. 


صورة توضيحية 

لديكما الكثير من القواسم المشتركة
من الطبيعي أن يكون لكل منكما اهتمامات وأنشطة خاصة، ولكن يجب أن يكون بين الشريكين اهتمامات ومصالح مشتركة وقيم متوافقة، بمعنى أنكما تقفان على أرض مشتركة، أي زيادة الانسجام والتوافق بينكما.

بينكما تواصل جيد
التواصل هو مفتاح التفاهم في العلاقة، إنكما تتمكنان من الحديث بانفتاح وشفافية عن أفكاركما، وتستطيعان مناقشتها بهدوء وتفهم، ما يعني المزيد من التفاهم ويمنحكما علاقة عميقة وقوية تقف كالصخرة أمام المشاكل والعقبات.

3- تختلفان بنزاهة
الخلافات بين أي شريكين طبيعية، ولكن كيفية الخلاف وإدارة النقاش في هذه الأوقات هو الأهم، إذا كنتما تختلفان باحترام وتناقشان خلافاتكما بهدوء وحكمة، كما أنكما لا تتخاصمان لفترات طويلة، فهذا يعني أنكِ مرتبطة بالرجل المناسب.

يحترم الجميع
من الطبيعي أن يتحدث معكِ خطيبك باحترام، لهذا عليكِ مراقبة كيفية تعامله مع الآخرين، فالرجل المهذب يحترم الجميع ويتعامل برقي وينتقي كلماته طول الوقت.

أنتما صديقان متقاربان
تشعرين بالحماسة كلّما قابلتِ خطيبك، تتقاسمين معه أفكارك وأحلامك وطموحاتك، إنه أقرب صديقٍ لكِ، وأنتِ أيضاً صديقته المفضّلة، هذا شريك يناسبك.

يدعم كلّ منكما الآخر
من المهم أن يدعمك شريك حياتك، يدفعك نحو الأفضل، يلهمك، وبالطبع أنتِ أيضاً تدعمينه وتشجعينه على تحقيق طموحاته.

تضحكان معاً
العلاقة التي تفتقر إلى روح الدعابة هي علاقة باهتة وكئيبة، ولكن إذا كنتِ تضحكين كثيراً مع شريك حياتك، فهذا يجعلكِ متشوّقة للقائه، حيث تكونين واثقة أنكما ستقضيان معاً وقتاً ممتعاً ومرحاً.

مقالات متعلقة