الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

اللاعب أكرم عسلي يترك صفوف هبوعيل عارة عرعرة

أمير علي بويرات
نُشر: 22/07/19 20:09,  حُتلن: 23:43

اللاعب أكرم عسلي:

أود خوض تجربة جديدة وهي في الدوري الفلسطيني، عدا عن العروض التي قدّمت لي من الدرجات الثانية والأولى هنا في الوسط العربي

بالرغم من نجاحه وتألقة في صفوف هبوعيل أبناء عارة عرعرة، وصعوده مع الفريق لمستوى الدرجة الأولى والنجاحات التي حققها وتجديد العقد مع الفريق للموسم المقبل، إلا ان اللاعب أكرم عسلي أبن بلدة كفرقرع، قرر أن يترك النادي بعد مدة قصيرة من تجديد العقد.


اللاعب أكرم عسلي

وفي حديث لمراسلنا مع اللاعب أكرم عسلي، وأسباب الإستقالة قال لموقع "كل العرب": بدايةً أود خوض تجربة جديدة وهي في الدوري الفلسطيني، عدا عن العروض التي قدّمت لي من الدرجات الثانية والأولى هنا في الوسط العربي".


وتطرق، إلى موضوع الإدارة والفريق قائلاً، كل الشكر للمدرب القدير عيسى نجيدات على كل ما قدمه لي من نصائح وإرشادات، وكنت سعيد جداً كوني أحد تلامذته، وشكر كبير لإدارة فريق هبوعيل التي كانت دائماً بالنسبة لي عائلة أخرى. وأختتم كلامة قائلاً، كل الشكر للفريق الرائع، وكل الشكر للجمهور العرعراوي الذي يحتل المرتبة الأولى، واللاعبين المحترفين الذين كانوا وسيبقون أخوة بالنسبة لي، وأتمنى أن يبقى الفريق العرعراوي في صفوف الدرجة الأولى، والحفاظ عليها. أود أن أنوّة أنه لم يكن أي خلافات وأستقلت حتى أخوض تجربة أخرى.


ويشار أن اللاعب أكرم عسلي، لعب عام واحد مع فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة، الذي صعد إلى مستوى الدرجة الأولى الموسم السابق. 

مقالات متعلقة