السلطات المحلية

بلدية الناصرة: نحن السقف الذي يخيم على المشاريع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
28

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
سماء صافية
28

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية الناصرة: اذا كانت المدينة اليوم تتبوأ المراكز الأولى سياحيا فالفضل يعود الى بلديتها ورئيسها

طالعتنا وسائل الاعلام بنشر مقابلة مع مدير احدى الجمعيات في مدينة الناصرة ينسب للجمعية النجاح الباهر الذي تعيشه مدينة الناصرة سياحياً والانتعاش الحاصل نتيجة زيادة الاعداد الوافدين الى المدينة المقدسة الناصرة

بلدية الناصرة

بلدية الناصرة برئيسها وادارتها وقسم التخطيط الاستراتيجي والهندسة فيها يعملون بإصرار على اقامة المشاريع ذات الوزن النوعي والتي سترفع حتما المدينة الى مصافي المدن


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "طالعتنا وسائل الاعلام بنشر مقابلة مع مدير احدى الجمعيات في مدينة الناصرة ينسب للجمعية النجاح الباهر الذي تعيشه مدينة الناصرة سياحياً والانتعاش الحاصل نتيجة زيادة الاعداد الوافدين الى المدينة المقدسة الناصرة. ومن خلال المقابلة ينسب كل ادوار البطولة له ولجمعيته التي لا يكاد يعرفها أحد والتي كانت تباركها ادارة بلدية الجبهة في عهدها البائد وتوكل اليها المهام وكلنا يعرف الى اي وضع بائسِ اوصلت المدينة في هذا المضمار".

وأضاف البيان: "واليوم وبعد الانتعاش الحاصل وزيادة عدد الغرف الفندقية في الناصرة امتداد من عام 2013 وحتى اليوم في عهد رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام الذي وضع تسويق مدينة الناصرة شغله الشاغل بحيث شهدت المدينة نهضة سياحية وانشاءات معمارية تخص هذا الجانب بل وطرق كل الأبواب الحكومية ذات الصلة بتطوير السياحة والاستثمار في المدينة ذات البعد السياحي والمكانة العالمية والتي تنفرد بها الناصرة عن سواها. ولم يبخل رئيس البلدية في المشاركة في الكثير من المحافل ذات الصلة لرفع اسم الناصرة عالياً ودعوة الجمهور المحلي والسياح عامة الى زيارة المدينة ذات المعالم الدينية والتاريخية متواصلاً شخصيا مع عشرات الوفود التي زارت المدينة مرحباً بها.... وشارحاً رؤيته في هذا المجال. علي سلام وادارته عملوا منذ توليه مهام رئاسة البلدية الكثير من اجل انتعاش البلدة القديمة والسوق وهذه المشاريع المقامة في البلدة القديمة خاصة تلك التي تُعنى بشأن السياحة الوافدة الى المدينة من بيوت الض يافة تمّ افتتاح أغلبها في فترة تسلم علي سلام رئاسة البلدية وقبل ذلك لم تكن تزيد عن اصابع اليد الواحدة".

وجاء في البيان: "كل مشروع يتم افتتاحه في البلدة القديمة منسق مع بلدية الناصرة ويحصل على دعمها و تأييدها وبعض من هذه المشاريع هو مشروع بلدي مئة بالمئة مثل نادي البلدة القديمة الذي يعتبر مركزاً ثقافياً رائداً. واذا كانت الناصرة اليوم تتبوأ المراكز الأولى سياحياً في البلاد فالفضل يعود الى بلديتها ورئيسها الذين يضعون الخطط السياحية والعمل الجدي واللجان الموجهة والتعامل المهني في الموضوع والتعاقد مع متخصصين هدفهم تسويق المدينة التي تملك كنوز سياحية وتوصيل الرسالة الى المجتمع المحلي والعالمي نعطي به صورة مشرفة للمدينة ونوضح قيمتها السياحية العالمية ودورها ومكانتها الدينية وكرم أهلها وحسن استقبالهم للضيوف والوافدين".

وجاء في البيان: "بلدية الناصرة برئيسها وادارتها وقسم التخطيط الاستراتيجي والهندسة فيها يعملون بإصرار على اقامة المشاريع ذات الوزن النوعي والتي سترفع حتما المدينة الى مصافي المدن ذات الامكانيات السياحية بحيث تجذب ملايين السائحين. قريباً سيتم العمل وانجاز موقف الباصات بالقرب من جبل القفزة وتم وضع التخطيط للسلال الهوائية التي ستربط الجبل بوسط المدينة وتم طرح تجميل واجهات المباني في الشارع الممتد من مفرق البلدية حتى مركز المدينة شارع توفيق زياد ومواقف سيارات قرب مبنى البلدية سيتم تنفيذه يتسع ل 400 موقف سيارات. كل هذه المشاريع تضعها البلدية في سلم أولوياتها وبعضها تمّ البدء في التنفيذ".

واختتم البيان: "البلدية هي السقف الذي يخيم على كافة المشاريع السياحية في المدينة ومن التعاسة والبؤس ان ينسب الانتعاش السياحي الحاصل الى جمعية هنا ومدير هناك ذلك أن مثل هذه القضايا يقوم بها جهاز كبير منتخب مثل ادارة بلدية الناصرة وطواقم فنية يقف على رأسها مدير عام البلدية د. شريف صفدي والتي أعطت الموضوع حقه وأوجدت في المدينة مناخاً مساعداً لمثل هذا الانتعاش لتغدوا الناصرة نموذجاً مشرفاً في السياحة الوافدة" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة
كفرقرع: المئات يشيعون ضحية جريمة القتل يوسف العربيد