أخبارNews & Politics

استياء بسبب عدم منح حاج يحيى دورة ثالثة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
15

حيفا
مطر خفيف
15

ام الفحم
غائم جزئي
15

القدس
غائم جزئي
12

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
مطر خفيف
15

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصادر مطلعة في الحركة الإسلامية بالطيبة: استياء بسبب عدم منح حاج يحيى دورة ثالثة

ذكرت مصادر مطلعة من الحركة الإسلامية في الطيبة بأن هنالك حالة استياء بسبب ما حصل مع المهندس عبد الحكيم حاج يحيى


ذكرت مصادر مطلعة من الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة بأن هنالك حالة استياء من قبل اعضاء في الحركة واشخاص مستقلين بسبب عدم منح المهندس عبد الحكيم حاج يحيى فرصة بالترشح لدورة ثالثة دون اجراء انتخابات تمهيدية.


عبد الحكيم حاج يحيى

وقال احد الشخصيات البارزة في الحركة "، بالفعل هنالك حالة استياء بسبب ما حصل مع عبد الحكيم حاج يحيى، الذي كان مم المفروض ان يترشح لدورة ثالثة دون اجراء انتخابات، تماماً مثلما حصل مع اعضاء سابقون والذين عملوا فترة ثلاث دورات متتالية".

ثم قال:" انا شخصيا ارفض ما تعرص له حاج يحيى، حتى انني تلقيت محادثات هاتفية من قبل اعضاء الذين اعربوا عن عدم رضاهم من هذه السياسة الجديدة وذكروا بأن يدرسون امكانية عدم المشاركة في الإنتخابات".

ثم قال: "في الوقت الحالي هنالك تشاورات داخل الحركة الإسلامية في الطيبة حول هذا الموضوع، وربما تعقد جلسة لنقاش القضية من كافة جوانبها". وحول مقاطع ة الإنتخابات قال:" لا اظن بأنه سيكون قرار لمقاطعة الإنتخابات، بل ربما تكون مقاطعة لدى البعض بناء على قرارات شخصية".
من جانبه قال الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى الذي ترشح لعضوية بلدية الطيبة في الإنتخابات السابقة مع قائمة الحركة الإسلامية والذي اعلن عن ترشحه لإنتخابات رئاسة البلدية بعد اشهر قليلة:" هناك مؤامرة واضحة احيكت ضد الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى من اجل الإطاحة به، وانا كمواطن اطالب الحركة الإسلامية القطرية بإعادة النظر والغاء الإنتخابات التمهيدية التي حصلت، كونها انتخابات غير عادلة وفيها ظلم واضح وتصرفات غريبة التي تثير الكثير من الشكوك والنوايا غير الحسنة". 
ثم قال:" في حال وان كان حاج يحيى خارج الحلبة السياسية، فسوف يسفر ذلك عن فراغ سياسي في الطيبة، وهذا سيصب في مصلحة الأحزاب الأخرى".


عبد الستار حاج يحيى

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الطيبة حاج يحيى
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحدد مصير المباريات