أخبارNews & Politics

السجن المؤبد و8 أشهر إضافية للأسير إسلام ناجي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غيوم متفرقة
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
41
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

السجن المؤبد و8 أشهر إضافية للأسير إسلام ناجي من مخيم الأمعري بعد إدانته بقتل جندي بحجر رخام

حكمت المحكمة العسكرية في عوفر على الأسير، إسلام ناجي ، بالسجن مدى الحياة وثمانية أشهر أخرى، بعد ادانته بقتل جندي في وحدة دودوفان العسكرية رونين لوبرسكي


حكمت المحكمة العسكرية في عوفر على الأسير، إسلام ناجي ، بالسجن مدى ال حياة وثمانية أشهر أخرى، بعد ادانته بقتل جندي في وحدة "دودوفان" العسكرية رونين لوبرسكي في أيار 2018 بعد أن قام بإلقاء حجر رخام على رأسه من سطح مبنى قريب خلال مواجهات بين فلسطينيين في مخيم الامعري وجنود ما أسفر عن مقتل الرقيب اول لوبرسكي بعد يومين من مكوثه في المستشفى متأثرًا بجراحه.


إسلام أبو حميد (ناجي)

هذا وبعد أن نطق القاضي بالحكم، صرخ أفراد عائلة الجندي القتيل: "هذا عار وخزي"، وتلقينا اليوم دليلا آخر كم من المفيد قتل اسرائيليين" كما قالوا.

يذكر أنّ اسلام أبو حميد كان قد اعتقل واتهم بقتل الجندي في الجيش الرقيب اول رونين لوباركسي بعد ان القى لوحًا من الرخام عليه. وتم هدم منزل عائلته تطبيقًا لأمر أصدره رئيس الوزراء ووزير الأمن بنيامين نتنياهو أول أمس الأربعاء ويقضي بتسريع إجراءات هدم منازل منفّذي العمليات.

كما وقامت قوات الجيش بتعاون مع أفراد حري الحدود والادارة المدنية بهدم مبنى مكون من 4 طوابق والذي يعود الى عائلة اسلام يوسف ابو حميد من مخيم الامعري والذي قتل جندي خلال نشاط ميداني في 26.05.2018"،


خلال هدم المنزل

كلمات دلالية
لماذا اختار فرينج الناصرة اسم أبو كمونة/ ناجي ظاهر