اخبار السينما

Avengers: Endgame يحطًم الأرقام القياسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فيلم Avengers: Endgame يحطًم الأرقام القياسية ويتفوّق على تايتانك وأفاتار

تمكّن فيلم المنتقمون: لعبة النهاية / Avengers: Endgame الذي انتجته شركة مارفل ستوديوز من انتزاع صدارة الإيرادات

مبيعات تذاكر ”المنتقمون“ على مستوى العالم ستتخطى 2.789 مليار دولار، التي جمعها فيلم (أفاتار/Avatar ) للمخرج جيمس كاميرون عام 2009


تمكّن فيلم "المنتقمون: لعبة النهاية / Avengers: Endgame" الذي انتجته شركة مارفل ستوديوز من انتزاع صدارة إيرادات التذاكر عالميا على الإطلاق، وفقًا لما أعلنته شركة والت ديزني الموزعة للفيلم.

وقالت ديزني في بيان نشرته السبت في إطار الإعلان عن مجموعة جديدة من الأفلام، إن مبيعات تذاكر ”المنتقمون“ على مستوى العالم ستتخطى 2.789 مليار دولار، التي جمعها فيلم (أفاتار/Avatar ) للمخرج جيمس كاميرون عام 2009.

وفيلم "المنتقمون" من بطولة روبرت داوني جونيور وكريس هيمسورث و سكارليت جوهانسون، وطرح بدور السينما في أبريل/ نيسان الماضي، وهو ذروة قصة تروى في 22 فيلما لشركة مارفل على مدى عشرة أعوام.

وقال كيفن فيج، رئيس شركة مارفل ستوديوز، إن الفيلم سيصل لصدارة مبيعات التذاكر لكنه سيخسر هذا اللقب على الأرجح أمام فيلم كاميرون المقبل. ومن المقرر أن يطرح كاميرون أربعة أفلام ضمن سلسلة "أفاتار" اعتبارا من ديسمبر كانون الأول عام 2021.

يشار إلى أن فيلم "المنتقمون: لعبة النهاية"، واحد من خمسة أفلام تجاوزت حاجز الملياري دولار في العالم، منضماً بذلك إلى فيلم Avatar بمبلغ 2,78 مليار دولار وفيلم Titanic بمبلغ 2,187 مليار دولار، وفيلم Star Wars: The Force Awakens بمبلغ 2,06 مليار دولار، وفيلم Avengers: Infinity War بمبلغ 2,04 مليار دولار.

إقرا ايضا في هذا السياق:

القائمة المشتركة تكتسح في النقب