أخبارNews & Politics

رهط: انطلاق مخيم اللغة الانجليزية بالجماهيري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

للعام الرابع: انطلاق مخيم اللغة الانجليزية في المركز الجماهيري رهط

يعتمد هذا المخيم على تعليم الطالب اساسيات اللغة الانجليزية بأسلوب تكنولوجي وعصري يحاكي متطلبات الطلاب


انطلقت اليوم، الأحد، فعاليات مخيم اللغة الانجليزية في المركز الجماهيري رهط، وذلك للسنة الرابعة على التوالي. ويشارك في المخيم، المتوقع أن يستمر لمدة أسبوعين، قرابة 100 طالب وطالبة من الصفوف الأول حتى السادس.


 خلال الفعاليات

يهدف هذا المخيم، الذي ينظمه ويديره كل من منار العبرة وجابر أبو مديغم، الى اكتساب اللغة الانجليزية بأسلوب ممتع وشيق مليء بالاثارة والتحدي والمنافسة.

ويعتمد هذا المخيم على تعليم الطالب اساسيات اللغة الانجليزية بأسلوب تكنولوجي وعصري يحاكي متطلبات الطلاب.

وسيشمل المخيم ايضا رحلات تعليمية وترفيهية، فعاليات رياضية وترفيهية وبرامج تربوية وتعليمية أخرى تهدف الى اكساب الطلاب مهارات حياتية مختلفة والتفكير واتخاذ القرار، إلى جانب نشر قيم التسامح والمحبة بين الطلاب.

فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، قال: "أولا نعتذر لجميع الأهالي الذين لم يحالفهم الحظ في تسجيل أبنائهم، فالاقبال كان كبيرا جدا، ولكن هذا المخيم معد فقط لاستقبال 100 طالب لا غير، ستكون هنالك فعاليات ونشاطات تربوية وترفيهية في القاعات الرياضية ونوادي الشبيبة والمركز الجماهيري خلال العطلة الصيفية لجميع سكان مدينة رهط".

وأضاف: "نحن فخورين بهذا الكم الهائل من الطلاب الذين يتوجهون للمشاركة في هذا المخيم، الذي يتميز بالطاقم المهني الرائع والمميز الذي يديره، فطاقم المعلمين يقدم أسلوبا دراسيا ممتعا وشيقا يجذب الطلاب للمشاركة والاستمتاع مع التعلم".

إقرا ايضا في هذا السياق: