مسلسلات وبرامج

نتفليكس: طرح الجزء الثالث من البروفيسور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
غيوم متناثرة
27

القدس
غيوم متناثرة
25

تل ابيب
غيوم متناثرة
25

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غيوم متناثرة
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتفليكس: طرح حلقات الجزء الثالث من مسلسل البروفيسور

طرحت شبكة Netflix ثمانية حلقات جديدة من مسلسل البروفيسور، ويعتبر مسلسل La Casa De Papel

في أحداث الجزء الثالث من مسلسل البروفيسور سنرى أفراد العصابة في أماكن مختلفة من العالم مستمتعون بحريتهم في جزر رائعة الجمال محيطة بشواطئ رملية وأشعة الشمس الدافئة


طرحت شبكة Netflix  ثمانية حلقات جديدة من مسلسل "البروفيسور"، ويعتبر مسلسل La Casa De Papel، والمعروف باسم "البروفيسور" من أكثر المسلسلات شعبية لدى Netflix في منطقة الشرق الأوسط.
تم اطلاق هذه العمل الدرامي الاسباني المثير عام 2017 وهو مستمر بنيل إعجاب المشاهدين ويجعلهم يتعطشون ل مشاهدة المزيد من حلقاته الشيقة ومعرفة المزيد عن عصابة البروفيسور التي تحولت إلى عائلة محبوبة مع مرور الحلقات.
في أحداث الجزء الثالث من مسلسل البروفيسور سنرى أفراد العصابة في أماكن مختلفة من العالم  مستمتعون بحريتهم في جزر رائعة الجمال محيطة بشواطئ رملية وأشعة الشمس الدافئة. ولكن بعد أشهر من الحرية، يتم اعتقال أحد أفراد العائلة، وتجد العصابة نفسها مجبرة على التجمع من جديد في محاولة لإنقاذه بالطريقة الوحيدة التي يعرفونها: القيام بعملية سطو.
بعدها، سيقوم البروفيسور الى عمله الذي يتقنه جدا، ولكن لا تقتصر الخطة فقط على السرقة، بل تمثّل هجومًا حقيقيًا على السلطات لكي ينقذوا صديقهم المعتقل. وتنضم إلى العائلة وجوه جديدة بينهم هوفيك كوشكريان الذي يلعب دور بوغوتا، والممثلة الإسبانية ذات الأصول الأردنية نجوى نمري بدور أليشيا كما تنضم إلى العصابة في دور لشبونة إيتزيار إيتونو والتي لعبت دور راكيل في الجزئين الأول والثاني.

فور طرح حلقات المسلسل الجديدة على شبكة نتفليكس، وخلال 24 ساعة فقط تم تسريبه من قبل مجموعة من المواقع العربية. كما ارتفعت أسعار "ماسك سلفادور"  ولبس نجوم La Casa De Papel في المتاجر الالكترونية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

المغار: اصابة شاب بجراح خطيرة بعد تعرضه للطعن