أخبارNews & Politics

إختتام مؤتمر حزب الوحدة الشعبية تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إختتام المؤتمر التاسيسي لحزب الوحدة الشعبية-اسعد غانم: نريد التغيير بالاحزاب والشخصيات

انطلق مساء اليوم السبت في قاعة العوادية في مدينة شفاعمرو مؤتمر حزب الوحدة الشعبية الذي عمل على تأسيسه البروفيسور أسعد غانم


اختتم مساء السبت في قاعة العوادية في شفاعمرو المؤتمر الشعبي التأسيسي الأول لحزب الوحدة الشعبية.وقد اعلن خلال المؤتمر عن انتخاب رئيس بلدية شفاعمرو سابقاً ناهض خازم ليكون بالمكان الاول في الحزب الجديد الدي سيخوض ال انتخابات المقبلة .
وبعد كلمات الترحيب وكلامات اخرى من المبادرين لاقامة هذا الحزب الجديد جاءت الكلمة الرئيسية وكانت لمؤسس الحزب البروفيسور اسعد غانم الدي طرح وجهة نظره ونظر الحزب مستقبلاً بالاضافة الى طرح برنامج العمل واجندة الحزب الجديد الدي سيلتئم بهيئته المركزية لانتخاب باقي ممثليه للانتخابات المقبلة على ان يتم ترشيح مرشح عن النقب في المكان الثالث وترشيح أمراة ضمن الرباعية الاولى للحزب .
البروفيسور أسعد غانم أضاف:" الجبهة والعربية للتغيير تعرّضا للانهيار، في السابق حصلت الجبهة على 50% من الأصوات، واليوم الجبهة والعربية للتغيير معا حصلا على 18 % ، اذا لم يكن هذا انهيار فما هو الانهيار ؟؟ .وأضاف :" سوف نفعل كل ما نستطيع كي نزيل نتنياهو واليمين الفاشي ".
سكرتيرة الحزب وفاء عياشي اكدت في كلمتها أن التغيير في المجتمع العربي في أوجه معللة  ذلك بفشل الاحزاب بمعالجة مشاكل المجتمع من القتل والجريمة والعنف وحيازة الأسلحة، مشاكل المسكن وهدم البيوت وغيرها .
الدكتور سري نسيبة رئيس جامعة القدس سابقاً والدي حضر الاجتماع قال في الكلمة التي القاها:"تابعت الاعلام، وشد اهتمامي موضوعان مهمان، الاول عدم وجود عدد كاف من الجماهير للمشاركة بانتخابات الكنيسيت للتأثير على الحكومة الاسرائيلية، اعتقد ان مبادرة الحزب واتمنى ان تكون رافعة لاستنهاض الجماهير العربية للمشاركة بالانتخابات القادمة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة