ثقافة جنسية

كيف تتعاملين مع خيانة زوجك المتكررة؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غيوم متفرقة
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
41
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي: كيف تتعاملين مع خيانة زوجك المتكررة؟

وقع الخيانة الزوجة يكون كالصدمة على الطرف المخدوع وتؤثر على علاقة الزوجين ببعضهما وعلى الأسرة عامّة

 نقدّم لك بعض النصائح والخطوات التي تساعدك على التغلب على معاناتك


وقع الخيانة الزوجة يكون كالصدمة على الطرف المخدوع وتؤثر على علاقة الزوجين ببعضهما وعلى الأسرة عامّة، فإن كنت تبحثين عن الجواب الحقيقي لسؤال "كيف اتعامل مع خيانه زوجي المتكرره بكل نضوج؟"، نقدّم لك بعض النصائح والخطوات التي تساعدك على التغلب على معاناتك.


صورة توضيحية

قبل أي نصيحة، يجب أن نسأل مجموعة من الأسئلة: هل يمكن في الحقيقة أن تتغلبي على خيانة زوجك المتكررة ومسامحته وكيف اتعامل مع خيانة زوجي وأستمر في العلاقة معه؟ هل يمكن نسيان الخيانة ؟ كيف اتعامل مع خيانه زوجي المتكرره بكل نضوج؟

يعتمد نسان الخيانة على طول فترة العلاقة وأهميتها بالنسبة لزوجك، فإن كانت قصيرة وعابرة، قد يمكن تقبلها. مع ذلك، فعدد كبير من النساء لا يتمكن من تقبل الخيانة ونسانها ولا حتى المسامحة، حتى بعد مرور سنوات. بينما علاقة الخيانة الطويلة والمستمرة لسنوات، من الطبيعي ألا تتمكن الزوجة من نسانها.

بالنسبة لكيفية التعامل مع هذه الخيانة، فمع الوقت تتبسط معادلة نجاة الزواج، وذلك بعد أن يتوب الزوج ويتغير ويبتعد تماماً عن الخيانة. كما عليك التفكير بالأطفال قبل الخروج من الزواج وطلب الطلاق.

كما ننصحك بعدم فقدان صوابك والدخول بنوبة غضب نتيجة هذه الخيانة، والإبتعاد قدر المستطاع عن التصرفات الإنفعالية والعمل على التمتع بالنضوخ الكامل والتحكم بمعاناتك. واجهي زوجك بالأمر بكل منطقية وتحاوري معه بالموضوع.

من جهة أخرى، يمكنك الحصول على الدعم من المقربين منك والأصدقاء والتفكير الإيجابي بأن كل الأمور ستكون أفضل مع مرور الوقت وتوقف الزوج عن الخيانة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

لماذا اختار فرينج الناصرة اسم أبو كمونة/ ناجي ظاهر