شباب وصبايا

تخلّصي من التجاعيد تحت العين نهائيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تخلّصي من التجاعيد تحت العين نهائيا

عزيزتي حواء، هناك العديد من الطرق الطبية والطبيعية التي تساعدك على ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا

تابعي معنا هذه الخطوات السهلة وغير باهظة التكاليف


عزيزتي حواء، هناك العديد من الطرق الطبية والطبيعية التي تساعدك على ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا بخطوات سهلة وغير باهظة التكاليف. إبيك من موقع العرب.كوم أفضل طريق ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا!!


صورة توضيحية

التدليك
نصح الخبراء باستخدام الزيوت الغنية والمرطبة في عملية تدليك البشرة. إذا كنت من أصحاب البشرة الدهنية أو العادية فينصح باستخدام الزيوت الخفيفة لازالة التجاعيد تحت العين. الزيوت المستخدمة في تقنية التدليك تكون مزيجاً لأكثر من نوع من الزيوت.

زيت الزيتون
يحتوي زيت الزيتون على مكونات تجعله الأفضل في ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا والقضاء عليها . يحتوي هذا الزيت على مادة البوليفينول وهو من المواد المضادة للأكسدة ، على حمض الأوليك وعلى الفيتامينات A وE، فيعمل على حماية البشرة من الملوثات واشعة الشمس ما فوق البنفسجية، يعد مضاد للشيخوخة، يرطب البشرة ويجدد الخلايا.

زيت جوز الهند
يحتوي زيت جوز الهند على والبروتينات الأساسية الفيتامينات E و A ، التي تعزز إنتاج الكولاجين في الجلد و تحافظ على نضارة البشرة. يحتوي هذا العنصر الطبيعي على مضادات الأكسدة التي تحمي الجلد من الجذور الحرة ، مما يساعد على علاج التجاعيد ويمنع تلف الجلايا كما انه يمنع الترهل وظهور التجاعيد.

زيت الخروع
يعمل زيت الخروع كمرطب يمكن استخدامه كل يوم لإبقاء منطقة تحت العينين رطبة، ناعمة، نضرة وخالية من التجاعيد، بالإضافة الى ذلك فهو يساعد على ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا والخطوط الدقيقة.

زيت بذور العنب
يعتبر زيت بذور العنب مغذي للجلد وهو عنصر تحتوي على خصائص مهدئة ويعرف على أنه من بين افضل العلاجات الطبيعية المنزلية المجربة والمضمونة لعلاج تجاعيد منطقة حول العينين.

مزيج الزيوت
يمكنك مزج زيت اللافندر مع زيت اللوز وويت الجوجوبا وباقي الزيوت الاضافية التي ذكرناها. عليك تدليك منطقة حول العنين بمزيج الزيوت وتركه لمدة 15 دقيقة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الناصرة: عزمي لوابنة شقيق المرحوم عنان يتحدّث لكل العرب