ثقافة جنسية

كيف يجب أن تتصرف الزوجة في الفراش؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غيوم متفرقة
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
41
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كيف يجب أن تتصرف الزوجة في الفراش؟

تبحث المرأة دائمًا عن طرق تجدد الحبّ والشغف في علاقتها مع زوجها وتحاول أن تكتشف ماذا يحب الرجل ان تفعل له زوجته في الفراش

يجب التعرف على أسرار لتحقيق ال حياة الزوجية الرومانسية


تبحث المرأة دائمًا عن طرق تجدد الحبّ والشغف في علاقتها مع زوجها وتحاول أن تكتشف ماذا يحب الرجل ان تفعل له زوجته في الفراش لكي تكون العلاقة مثالية بينها وبين شريك حياتها، وحيث يجب التعرف على أسرار لتحقيق الحياة الزوجية الرومانسية.


صورة توضيحية
ماذا يحب الرجل ان تفعل له زوجته في الفراش؟.. إليك التفاصيل:

1- حركات الجسم: تثير حركات الجسم الرجل عندما يشعر أن زوجته مستجيبة له ومتفاعلة معه، مما يزيد من إثارته. حاولي أن تشاركي زوجكِ المتعة.

2- تعبيرات العينين: تعمل لغة الجسد على إضافة المزيد من الإثارة للعلاقة الحميمة وهي تظهر خلال ممارسة العلاقة، وحيث تتمتع العينين بسحرهما الخاص، وتزيد الإثارة خلال الجماع. فلا تجعلي عيناكِ تخبران شريك حياتك أنك تشعرين بالملل ولا تستمتعين بالعلاقة معه.

3- رائحة النفس: تعتبر رائحة النفس الجميلة والمنعشة من بين الأمور الضرورية لعلاقة مثيرة كما أن طريقة التنفس والصوت تظهر المتعة والإستمتاع لزوجك بهذه العلاقة الحميمة.

4- المبادرة: لا تحتاري أبداً ببدأ المداعبة مع زوجك والمبادرة للتقرب منه حميمياً، فعندما يشعر شريك حياتك بمدى استعدادكِ ورغبتك وتبدئين مداعبته بحركاتكِ، سترين إنه في قمة الإثارة.

5- الملابس المثيرة: تعتبر الملابس المثيرة من بين الأمور التي تثير الرجل خلال الجماع، فيمكنك إختيار إرتداء لانجيري مثيرة قبل البدء بمغازلة زوجك وممارسة العلاقة الزوجية، بهدف إثارته وجذب نظره وقلبه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اعتقال 6 اشخاص بحيازة مواد يشتبه انها مخدرات