رياضة وشبابSports

ستاد العفولة ملعبًا لهبوعيل.أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
غيوم متفرقة
31

القدس
غيوم متفرقة
31

تل ابيب
غيوم متفرقة
31

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
غيوم متفرقة
31

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بشكل رسمي ونهائي: الملعب البيتي لفريق هبوعيل أم الفحم سيكون ستاد العفولة

بعد الفوز التاريخي الذي حققه فريق هبوعيل أم الفحم، بصعوده الى مستوى الدرجة الممتازة، تخبطت الإدارة بشكل كبير

تمّ التعاقد اليوم، مع رئيس بلدية العفولة، بحضور رئيس بلدية أم الفحم د. سمير محاميد، وأتفقوا على إستئجار ملعب العفولة لفريق هبوعيل أم الفحم

تعمل حالياً بلدية أم الفحم، على ترميم ستاد "السلام" في المدينة، وتحضيره وفقاً لشروط الإتحاد العام لكرة القدم


بعد الفوز التاريخي الذي حققه فريق هبوعيل أم الفحم، بصعوده الى مستوى الدرجة الممتازة، تخبطت الإدارة بشكل كبير في إختيار الملعب البيتي للفريق، اليوم، وبشكل نهائي تمّ التعاقد مع بلدية العفولة، بأن يكون الملعب البيتي لفريق هبوعيل أم الفحم هو ملعب العفولة.


خلال الاتفاق

وتعمل حالياً بلدية أم الفحم، على ترميم ستاد "السلام" في المدينة، وتحضيره وفقاً لشروط الإتحاد العام لكرة القدم، في مستوى الدرجة الممتازة. وتأمل إدارة الفريق والجماهير الفحماوية والبلدية على إنهاء أعمال الترميم قبل أنتهاء الموسم الكروي المقبل ليتسنى للفريق واللاعبين اللعب على أرض المدينة. وستكون مباريات كأس "التوتو" على أرضية ملعب ملعب رمات جان.

وتمّ التعاقد اليوم، مع رئيس بلدية العفولة، بحضور رئيس بلدية أم الفحم د. سمير محاميد، وأتفقوا على إستئجار ملعب العفولة لفريق هبوعيل أم الفحم.

وعقدت الإتفاقية بحضور كل من رئيس بلدية ام الفحم د.سمير صبحي، رئيس بلدية العفولة آفي الكافيتس، رئيس إدارة الفريق الفحماوي محمد سليمان جبارين، محاسب فريق هبوعيل العفولة سيغف سيتي، مدير استاد العفولة عميت اشكنازي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم إيرز خلفون ومدير عام الاتحاد بيكولاس ليف، ومسؤول ملف الرياضة في بلدية أم الفحم محمد فوزي كرم.

 

وأثناء حفل التوقيع تحدث كل من رئيس بلدية العفولة وبلدية ام الفحم مؤكدين على ضرورة فتح صفحة جديدة من العلاقات والجيرة الحسنة والتعايش لما فيه مصلحة الطرفين، وأن كرة القدم هي خير طريق لتكون جسراً للسلام بين الشعوب.

وشكر د.سمير صبحي كافّة الأطراف التي عملت على تذليل هذا الاتفاق أمام الفريق الفحماوي، وعلى رأسهم خلفون ونيكولاس، وكذلك تقدم بالشكر للمحامي أمل حيناوي الذي عمل على تجهيز الاتفاق والتوقيع. متمنيا أن تكون هذه فاتحة خير أمام علاقات سليمة بين الطرفين.

وكما تطرق د.سمير صبحي في حديثه إلى أن المجلس البلدي سيناقش العلاقات مع مدينة العفولة، مؤكداً إلى أن أهالي مدينة أم الفحم ومدينة العفولة يلتقون في مستشفى العفولة في لحظات الولادة وفي لحظات الموت، لكن الاجدر أن يكون اللقاء في سنوات ال حياة .

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: انفجار أنابيب غاز بجانب منزل دون وقوع اصابات