أخبارNews & Politics

ثقب اطارات سيارات وعبارات تدفيع الثمن في الجش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
29

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
غيوم متناثرة
28

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجش تستيقظ على جريمة نكراء: ثقب اطارات سيارات وخط عبارات تدفيع الثمن في أحياء متفرقة

إستيقظ أهالي قرية الجش في الجليل الأعلى، صباح اليوم الجمعة، على جريمة نكراء تحت ما يسمى تدفيع الثمن.

يسود جو من الإستهجان والإستنكار أهالي قرية الجش الوادعة

علم مراسلنا أن الشرطة وصلت الى المكان وفتحت تحقيق بملابسات الحادث


إستيقظ أهالي قرية الجش في الجليل الأعلى، صباح اليوم الجمعة، على جريمة نكراء تحت ما يسمى "تدفيع الثمن". حيث قامت قطعان المستوطنين بثقب عشرات اطارات ال سيارات وكتابة شعارات عنصرية في إحياء متفرقة من القرية، فيما يسود جو من الإستهجان والإستنكار أهالي قرية الجش الوادعة. فيما علم مراسلنا أن الشرطة وصلت الى المكان وفتحت تحقيق بملابسات الحادث.


من المكان

مجلس الاساقفة في الارض المقدسة: استنكار لجريمة كراهية جديدة في الجش 
وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن مجلس الاساقفة في الارض المقدسة، جاء فيه: "بلغنا صباح اليوم خبر وقوع جريمة كراهية جديدة، التي يسميها البعض "تدفيع الثمن،" في قرية الجش الجليلية حيث تم اعطاب سيارات وكتابة شعارات باللغة العبرية من قبل مجهولين. قبل بضعة ايام فقط، استنكرنا اعتداء بعلب اللبن والبنادورة على مهرجان في ملعب كنيسة القديس يعقوب في بيت حنينا (القدس) من جهة مستوطنة نفيه يعقوب".
وجاء ايضا في البيان: "من المغضب والمؤسف أن نجد أنفسنا مضطرين لاستصدار استنكارات في فترات زمنية متقاربة، ومن المغضب اكثر بأن هذه الاحداث تمر في غالبيتها بدون التوصل إلى الجناة وجلبهم للعدالة. بالاضافة إلى استنكارنا لجرائم الكراهية بجميع انواعها، فإننا نطالب المسؤولين في الدولة، من مدنيين وأمنيين، تحمل مسؤولياتهم في مجالي التربية والامن، من أجل عدم تكرار مثل هذه الجرائم في المستقبل. وفي الوقت الذي نعلن فيه عن تضامننا مع الجش بجميع سكانها، كما كان الحال مع اهل بيت حنينا في القدس، فإننا نرفع الصلاة إلى العلي القدير كي يمنحهم القوة والثبات في وجه التحديات ونصلي أيضا من أجل المعتدين ومؤيديهم كي يتوبوا عن شر أعمالهم ويبدلوا طرقهم الشريرة، ويتمكن الجميع من العيش في بلد آمن لا يعتدي فيه أحد على أحد " بحسب البيان.

من المكان- تصوير: الشرطة 

إقرا ايضا في هذا السياق:

يافة الناصرة: اندلاع حريق بين المنازل