أخبارNews & Politics

المغدور هيثم ابريق من أبو سنان قُتل أمام والديه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
29

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
غيوم متناثرة
28

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المغدور هيثم ابريق من أبو سنان تزوّج قبل عام ورزق بطفل قبل شهرين واليوم قتل أمام والديه

فجع المجتمع العربي عامة وبلدة أبو سنان على وجه الخصوص بجريمة قتل الشاب هيثم نور ابريق (25 عامًا)

بحسب المعلومات الواردة فإنّ الضحية تواجد داخل بقالة العائلة مع والديه، عندما سمع شخص يناديه بإسمه، وعندما خرج من الباب اطلقت عيارات نارية نحوه


فجع المجتمع العربي عامة وبلدة أبو سنان على وجه الخصوص بجريمة قتل الشاب هيثم نور ابريق (25 عامًا). والمآساة لم تقف عند هذا الحدّ فقد علمت مراسلتنا أنّ المغدور كان قد تزوج قبل عام ورزق بطفل قبل شهرين واليوم قتل امام والده ووالدته.


المرحوم الشاب هيثم نور ابريق 

وبحسب المعلومات الواردة فإنّ الضحية تواجد داخل بقالة العائلة مع والديه، عندما سمع شخص يناديه بإسمه، وعندما خرج من الباب اطلقت عيارات نارية نحوه. على الفور الأب حاول حمايته، لكن مطلق الرصاص قال للأب "ابتعد اريد ان اطلق الرصاص على ابنك"، واذا بالمجرم يطلق الرصاص على الأب ويصيبه في رجله وواصل بإطلاق الرصاص على الإبن حتى أرداه قتيلًا.
وقال قريب المرحوم:" حتى الأن لا نعلم لماذا قُتل هيثم ومن وقف وراء هذه الجريمة البشعة، فهو على علاقة طيبة مع الجميع ولا علاقة له بإي نزاع، ويتحلى بأخلاق طيبة وحسنة، وجميع السكان يشهدون له بحسن اخلاقه وسيرته الطيبة".
ثم قال:" هيثم ادى العمرة قبل سنتين، وفي العام الماضي تزوج وقبل شهرين رزق بطفل، وكان يستعد هذه الأيام للإحتفال بتخرج زوجته من دراستها الأكاديمية، لى جانب التحضير لإحتفال بمناسبة ولادة طفله، لكن المجرمين سلبوا حياته وقتلوه بدم بارد دون ان يقترف اي ذنب يذكر".
القريب واصل حديثه:"لو كانت هنالك خطورة على حياته لكنا عالجنا القضية. المرحوم كان يتصرف بشكل عادي، ويخرج بدون اي خوف، وعملية قتله غريبة جداً".

يذكر أخيرا أن الشرطة استصدرت أمر حظر نشر حول تفاصيل التحقيقات في جريمة قتل المرحوم هيثم نور ابريق، والأمر ساري المفعول حتى يوم 24.07.2019.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النائب جبارين يطالب بمعاقبة افراد الشرطة