أخبارNews & Politics

أم الفحم: إختتام مخيم رواد الطفولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: إختتام مخيم رواد الطفولة للروضات والبساتين

أُختتمت هذا الأسبوع نشاطات وفعاليات مخيم الطفولة المبكرة، صيف 2019، الذي قام على تنظيمه مركز رواد الطفولة

مديرة مرمز رواد الطفولة السيدة أسماء فوزي محاجنة:

المخيم هو جزء لا يتجزأ من سلسلة فعاليات يقوم بها مركز "رواد الطفولة" خلال العطلة الصيفية، وقد بدأ المخيم في مطلع تموز الحالي واستمر أسبوعين


أُختتمت هذا الأسبوع نشاطات وفعاليات مخيم الطفولة المبكرة، صيف 2019، الذي قام على تنظيمه مركز "رواد الطفولة"، قسم تميز 360 بلدية أم الفحم وأستمر لمدة أسبوعين.


وفي حديث مع مديرة مرمز رواد الطفولة السيدة أسماء فوزي محاجنة، حول المخيم، قالت أن:"المخيم هو جزء لا يتجزأ من سلسلة فعاليات يقوم بها مركز "رواد الطفولة" خلال العطلة الصيفية، وقد بدأ المخيم في مطلع تموز الحالي واستمر أسبوعين".
وأضافت:"شارك بالمخيم نحو 500 طفل وطفلة من رياض وبساتين الأطفال، وعملت في المخيم 46 مربية ومساعدة، وقد تم تقسيم المشاركين من الأطفال إلى أربع مجموعات في أربعة مواقع وهي مدرسة ابن سينا، مدرسة المتنبي، مدرسة قحاوش ومركز رواد، حيث نفذت فعاليات المخيم داخل صفوف الروضات والبساتين في هذه المدارس".

وحول فعاليات المخيم قالت، أسماء فوزي: شمل المخيم فعاليات ونشاطات متنوعة منها فعاليات: ترفيهية، تربوية، فعاليات التقرب من الحيوانات، موسيقى ممنهجة وهادفة، فعاليات رياضية للمحافظة على الصحة البدنية، فعاليات في التغذية السليمة، تجارب علمية، عروض مسرحية في سينماتك المركز الجماهيري، إذ اختتم المخيم بعرض مسرحي لفوزي وموزي، وشمل المخيم كذلك فعاليات تحضير طلاب البساتين المترفعين للصف الأول".
وتابعت:"ما يمّيز مخيم صيف 2019 هو إتاحته للأهالي في المناطق المختلفة في المدينة، فيما تمّ تفعيل المخيم في أربع مناطق أساسية في المدينة بهدف إعطاء الفرصة لمئات الاطفال للمشاركة في المخيم. بالإضافة إلى ان المخيم وليد تكاتف وشراكات بين اقسام مختلفة في البلدية". وشكرت السيدة أسماء كل من عمل على تنظيم المخيم والاعداد له والذي لاقى نجاحاً كبيراً وأصداءً ايجابيةً، نخص بالذكر مرشدات المخيم والطلاب والأهالي، والشكر موصول أيضاً للمركز الجماهيري على التعاون وتقديم العروض المختلفة في مسرح وسينماتك ام الفحم. كما نتقدم بالشكر الجزيل لمدير فسم تميز 360 السيد أيمن شربجي، ومركّزة برامج براعم السيدة شيرين محاميد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفر قرع: اطلاق رصاص واضرام النار بمنزل