السلطات المحلية

أجواء مميزة بفعاليات مشروع الليالي البيضاء في الجلبوع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
18

حيفا
غيوم قاتمة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
22

القدس
غيوم متناثرة
20

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غيوم قاتمة
18

راس الناقورة
غيوم قاتمة
18

كفر قاسم
غيوم متناثرة
21

قطاع غزة
غيوم متناثرة
18

ايلات
غائم جزئي
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجلبوع: أجواء مميزة في فعاليات مشروع الليالي البيضاء

تشهد بلدات الجلبوع في فترة العطلة الصيفية نشاطات متعددة ومميزة، ومن بين هذه النشاطات، فعاليات مشروع الليالي البيضاء والتي تتخلل فقرات

 عوفيد نور، رئبس المجلس:

نسعى لتوسعة النشاطات وتكثيفها، وادعو كل الشبان للمشاركة في المخيمات وأشكر كل من يعمل على انجاحها


تشهد بلدات الجلبوع في فترة العطلة الصيفية نشاطات متعددة ومميزة، ومن بين هذه النشاطات، فعاليات مشروع "الليالي البيضاء" (ليالي الصيف) والتي تتخلل فقرات ونشاطات مميزة. والفقرة الأبرز كانت بطولة النينجا التي أقيمت لأول مرة في الجلبوع، وشارك فيها 45 متسابقًا ومتسابقة من كافة بلدات الجلبوع، وقد قام رئيس المجلس عوفيد نور بتكريم الفائزين وسط أجواء مميزة.


 من الفعاليات

ووصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن المجلس الاقليمي الجلبوع، جاء فيه: "رئبس المجلس، عوفيد نور، قال: "في كل ليلة من ليالي الصيف، يستمتع شباب وأطفال الجلبوع بفعاليات ونشاطات مميزة، ونحن نسعى لتوسعة هذه النشاطات وتكثيفها، وادعو كل الشبان أن يشاركوا في هذه الفعاليات وفي المخيمات، كما وأشكر كل من يعمل على انجاحها".
واختتم البيان: "ضمن مشروع "الليالي البيضاء"، تنظم الفعاليات في كل مساء ببلدة مختلفة، من بلدات الجلبوع، ليستمتع سكان الجلبوع جميعًا بهذه النشاطات الثقافية والفنية والرياضية. وتقول لهيطال يهوشع، مديرة مشروع "مدينة بلا عنف": "يسعدنا أن ننظم أمسيات صيفية لا تنسى لأطفالنا وشبيبتنا، نحرص على أن تجمع الفعاليات بين تذويت القيم والمتعة، وتعزيز العلاقات الاجتماعية" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فتح مركز فحص للكورونا لأهل النقب في رهط