الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

إتبع قلبك، ثق بإحساسك: يوم دراسيّ حول الأمراض العصبية الذاتية في مستشفى الناصرة الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 18/07/19 12:45,  حُتلن: 14:03

افتتح البرنامج د. عامر صفوري، مدير قسم الأمراض الباطنيّة في المستشفى، والذي أدار اليوم الدراسيّ وذكر خلال استقباله العيادات التي بدأت العمل مؤخّرًا في المستشفى

بمبادرة من مستشفى الناصرة الإنجليزي، وبالتعاون مع صناديق المرضى، كلاليت، لئوميت مؤحيدت ومكابي، أقيم يوم دراسيّ تحت عنوان: الأمراض العصبية الذاتية: إتبع قلبك، ثق بإحساسك"، وذلك يوم الأربعاء 17/07/2019، في قاعة برنات في مستشفى الناصرة الإنجليزي.


 خلال البرنامج

ووصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن المستشفى الانجليزي في الناصرة، جاء فيه: "افتتح البرنامج د. عامر صفوري، مدير قسم الأمراض الباطنيّة في المستشفى، والذي أدار اليوم الدراسيّ وذكر خلال استقباله العيادات التي بدأت العمل مؤخّرًا في المستشفى والتي تعنى بعلاج الأمراض العصبية الذاتية بإدارة الدكتور سليم خوري، وعيادة حركيّة الجهاز الهضمي بإدارة الدكتور أمير مرعي، إذ تقدّم العيادتان خدمات استشارية، علاجية ومتابعة للأمراض المتعلقة بالمجال".



وأضاف البيان: "بعدها قام الدكتور فهد حكيم، مدير مستشفى الناصرة الإنجليزي، بالترحيب بالحضور الكريم، من ممرضين وأطباء، وممثلين عن صناديق المرضى المتعاونة لإقامة هذا البرنامج، وشدد خلال حديثه على حرص المستشفى على توسيع الخدمات الطبية لأهالي المنطقة وتقديمها بأعلى المعايير الطبية والمهنية. بعدها رحب ممثلون عن صناديق المرضى بالحضور وأثنوا على القائمين على هذا اليوم الدراسي الهام، وعلى علاقات الشراكة الطيّبة مع المستشفى لما في ذلك من مصلحة للمرضى وللمتعالجين".



وتابع البيان: "تخلل البرنامج محاضرات مختلفة في المجال ألقاها الأطباء: د. سليم خوري، أخصائي طب أعصاب ومدير وحدة أمراض الأعصاب الذاتية في مستشفى الناصرة الإنجليزي، د. أمير مرعي، أخصائي في أمراض الطب الباطني وأمراض الجهاز الهضمي، مدير عيادة حركية الجهاز الهضمي في مستشفى الناصرة الانجليزي، الدكتور عفيف نخلة، أخصائي طب باطني وغدد في مستشفى رمبام وصندوق مرضى مكابي، البروفسور فهد حكيم، أخصائي طب أطفال، رئات، ونوم ومدير مستشفى الناصرة، بالإضافة إلى أخصائية التغذية من مستشفى الناصرة السيدة لين سليمان".



واختتم البيان: "يحرص مستشفى الناصرة في الفترة الأخيرة على توسيع سلة الخدمات الصحيّة المقدّمة من أجل تطوير صحة المجتمع في المنطقة وتقديم أفضل الخدمات بأعلى المعايير. يجدر الذكر بأنّ هناك خدمات صحيّة إضافيّة وجديدة قيد التطوير في المستشفى مثل وحدة الإخصاب الخارجي، عيادة سكّر الحمل، افتتاح وحدة السكتة الدماغية، وتوسيع قسم الطوارئ" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.63
GBP
259487.71
BTC
0.51
CNY