جامعات / مدارسStudents

الرامة: تخريج الفوج الثاني من مدرسة الاهالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غيوم متفرقة
28

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الرامة: تخريج الفوج الثاني من مدرسة الاهالي

احتفلت مدرسة الاهالي في بلدة الرامة بتخريج الفوج الثاني من ابوابها بحضور شوقي ابو لطيف رئيس مجلس الرامة المحلي

تخلل الحفل عرض فيلم قصير عن مدرسة الاهالي، وتجارب الأهل الّذين مروا بهذه التجربة، وكيفية تأثيرها على تربية أولادهم ونظام حياتهم في المنزل


تحت رعايه قسم التربية والتعليم في مجلس الرامه المحلي، احتفلت مدرسة الاهالي في بلدة الرامة بتخريج الفوج الثاني من ابوابها بحضور شوقي ابو لطيف رئيس مجلس الرامة المحلي، ومديرة مدرسة الأهالي السيدة نسرين خلايله يزبكي، والسيد مجيد فرّاج مدير قسم التربية والتعليم، والسيدة نسرين بشارة أسعد مديرة قسم الخدمات النفسية، والسيد غازي عبد الله مدير قسم الدوام المنتظم ، وقسم من موظفي قسم التربية والتعليم، والسيدة رايه ابراهيم مديرة مركز الاثراء ومرشدات في مدرسة الاهالي والاهالي المشاركين في مدرسة الاهالي.


صور من الحفل

عريفة الحفل المربية ليلى فرّاج ،رحبت بدورها بالحضور وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي الذي شكر بدورة الاهالي المشاركين، وأكد على أهمية مثل هذه الدورات.
مديره مدرسه الاهالي المربيه نسرين خلايله يزبكي تطرقت في الكلمة التي القتها عن اهميه المشاريع في المدرسه ومشاركة الاهالي والسيرورة التربوية وعلى التعاون المشترك الذي يصب في مصلحة الطلاب وعلى الاليات بالتعامل بين الاهالي والابناء وهذا ما تلبيه ادارة المدرسة خلال السنة الدراسية من خلال اجتماعها وتعاونها المشترك مع الاهالي.
وتخلل الحفل عرض فيلم قصير عن مدرسة الاهالي، وتجارب الأهل الّذين مروا بهذه التجربة، وكيفية تأثيرها على تربية أولادهم ونظام حياتهم في المنزل. كما خُصّصت فقرة كوميديه للممثلة سناء لهب بعنوان "الرجال من المريخ والنساء من الزهرة". وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الاهالي , وتم تكريم المربية ليلى فراج بهدف شكرها على دعمها للمشروع.
مديرة المدرسة المربية نسرين خلايله يزبكي شكرت بدورها كل من كان شريكاً بنجاح المدرسة وفعالياتها وخصوصا رئيس المجلس السيد شوقي ابو لطيف والسيد مجيد فراج مدير قسم التربية والتعليم والسيدة نسرين بشارة اسعد مديرة قسم الخدمات النفسية، والسيد غازي عبد الله مدير قسم الدوام المنتظم .كما وشكرت الاهالي الذين شاركوا في فعاليات مدرسه على مدار السنة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الجيش الاسرائيلي يقصف عدة مواقع لحماس في قطاع غزة