أخبارNews & Politics

مضر يونس: الحرائق في عرعرة تحت السيطرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مضر يونس: الحرائق في عرعرة تحت السيطرة ويجب على الأهالي الإلتزام بأوامر سلطة الإنقاذ

منذ 6 ساعات وحتى الأن تعمل سلطة الإطفاء ومجلس عارة عرعرة المحلي على إخماد النيران والحرائق التي اشتغلت، بمناطق مختلفة

المحامي مضر يونس لموقع كل العرب:

تمّ إفتتاح غرفة طوارئ في المجلس البلدي، وفتح أبواب القاعات في المدرسة الثانوية عرعرة لإستقبال الأهالي الذين يسكنون بالقرب من الحرائق


منذ 6 ساعات وحتى الأن تعمل سلطة الإطفاء ومجلس عارة عرعرة المحلي على إخماد النيران والحرائق التي اشتغلت، بمناطق مختلفة داخلية وخارجية في عرعرة وعارة. بالإضافة 13 طاقم إطفاء يعمل في عارة وعرعرة فقط.

وفي حديث لمراسلنا مع رئيس مجلس عارة عرعرة المحلي المحامي مضر يونس، قال لموقع "كل العرب": الوضع الآن تحت السيطرة، ويجب إلتزام الأهالي بأوامر سلطة الإطفاء، وغرفة الطوارئ في المجلس البلدي".
وعن الإصابات في عارة وعرعرة قال:" أن الإصابات طفيفة وهي بسبب إستنشاق الدخان المنتشر بكثرة في المنطقة".

وأضاف:" تم إفتتاح غرفة طوارئ في المجلس، لإتخاذ القرارات، ومن ضمن القرارات كان إخلاء طلاب المخيمات الصيفية من المدراس، وذلك بسبب النيران، والتلوث الذي يجتاح المنطقة".


وأوصى الرئيس الأهالي:" بعدم تشغيل المكيفات، بسبب التلوث وخاصة المناطق القريبة، من الحرائق، وأن بعض المناطق إنقطع منها الكهرباء بسبب الحرائق".
ووضح:" أن النيران عندما بدأت كانت بعيدة عن البلدة ولكن بسبب الرياح القوية إنتقلت شظايا النيران لعرعرة، ونحن نعمل على إخماد النيران ونحن بتواصل طوال الوقت مع سلطة الإطفاء".
وذكر انه:" تمّ إفتتاح غرفة طوارئ في المجلس البلدي، وأيضا فتح أبواب القاعات في المدرسة الثانوية عرعرة، لإستقبال الأهالي الذين يسكنون بالقرب من الحرائق، وتم تجهيز متطوعين من أجل مساعدة الأهالي المتضررين".
ويشار إلى أنّ طواقم الاطفاء مازالت تعمل على إخماد الحرائق، وتعزيزات كبيرة في المنطقة، والطائرات تعمل على إخماد الحرائق. ويذكر أن تمّ إخلاء العديد من المنازل والتمكّن من السيطرة على الحرائق بمنطقة المنازل وعدم إنتشارها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرياسيف: دفن أيمن صفية مساء الخميس