أخبارNews & Politics

تعيين د. ماركو أخصائي أعصاب للأطفال في باده - بوريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعيين د. شاي ماركو أخصائي أعصاب للأطفال في باده - بوريا

انضم د. شاي ماركو، أخصائي أعصاب للأطفال مؤخرًا لجهاز الأطفال في المركز الطبي باده - بوريا


انضم د. شاي ماركو، أخصائي أعصاب للأطفال مؤخرًا لجهاز الأطفال في المركز الطبي باده - بوريا. هذا، وعمّمت رجاء بشارات بيانا على وسائل الاعلام، وصلت منه نسخة إلى موقع كلّ العرب، تشرح فيه أكثر عن هذا الموضوع.

إليكم نصّ البيان كاملًا:

"بشرى سارة للأهالي، انضم د. شاي ماركو - أخصائي الأعصاب للأطفال مؤخرًا لمنظومة علاج الأطفال في المركز الطبي باده - بوريا. درس د. ماركو الطب في جامعة بن غوريون في النقب ، واختص بعلاج الاطفال في مستشفى سوروكا في بئر السبع. بعدها، خاض د. ماركو اختصاصًا من ثلاثة أعوام بطب النوم في تورونتو الكندية. واختص في علاج الأمراض العصبية للاطفال وبنمو الأطفال في مستشفى شيبا، تل هشومر. يعمل د. ماركو منذ العام 2012 كأخصائي أعصاب للأطفال في صندوق المرضى لؤوميت في الشمال".

وتابع البيان: "وقد انضم في بداية تموز/ يوليو الجاري للمركز الطبي باده - بوريا، في اطار توسيع الخدمات الطبية للأطفال، وتعزيز منظومة علاج الأطفال. “الهدف هو اتاحة مجال طب الأعصاب للأطفال في الشمال. البشرى السارة للأهالي هي بأنه يتم توسيع نطاق الخدمات بشكل معتبر بهدف التسهيل عليهم وتوفير تكاليف السفر. أنا سأقدم العلاج للأطفال الماكثين للعلاج لدينا أو يصلون لغرفة الطوارئ مع مشاكل عصبية. بالاضافة الى ذلك فإن النية هي بفتح عيادة أعصاب لأجل المتابعة ومراقبة الأطفال الماكثين لدينا في القسم لتلقي العلاج”. في المقابل سينخرط د. ماركو في جهاز التأهيل والارشاد المخصص للطلبة الجامعيين ولطواقم المركز الطبي. “من بين المشاكل الشائعة التي سنتمكن من تقديم العلاج لها: مشاكل النوبات، والصرع ، والصداع الحاد والمزمن ، المشاكل الحادة في وظائف المخ أو مشاكل حركية جديدة، وما شابه ذلك. طموحنا هو أن اجراء الفحوصات المطلوبة لأجل التشخيص السريع وموازنة الوضع على جناح السرعة”، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ام الفحم: تخريج أكثر من 750 طالب وطالبة من المراكز