رياضة وشبابSports

المدرب سباج: أعمل وادارة باقة الغربية جسما واحدا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
29

تل ابيب
غائم جزئي
29

عكا
غيوم متفرقة
30

راس الناقورة
غائم جزئي
30

كفر قاسم
غائم جزئي
29

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
41
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المدرب آفي سباج: أعمل وادارة باقة الغربية جسما واحدا لتحقيق الهدف

أثنى المدرب آفي سباج على دور ادارة فريق هبوعيل باقة الغربية في التجهيز والاعداد، ضمن استعداداته


أثنى المدرب آفي سباج على دور ادارة فريق هبوعيل باقة الغربية في التجهيز والاعداد، ضمن استعداداته لخوض غمار مباريات الموسم الكروي المقبل في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.

وقال سباج:"أعمل وادارة باقة الغربية جسما واحدا لتحقيق الهدف المنشود بكسب بطاقة الارتقاء الى الدرجة الممتازة، وكلي أمل وثقة أن نحقق ذلك، ونعمل بتعاون مثمر بيننا، وهي ادارة مسؤولة وتعي ما يلزم لانجاح مسيرة الفريق".
وأبدى سباج رضاه من سير التعاقدات في الفريق، وأكد على أن الفريق بحاجة الى ما بين ثلاثة الى أربعة لاعبين لاتمام الكادر. وأوضح أن الفريق نجح الموسم الماضي، بدليل وصوله الى نصف نهائي اختبارات الصعود الى الممتازة، وأيضا انتقال خمسة من لاعبيه للعب في هذه الدرجة في الموسم المقبل.
وقد ضم فريق باقة الغربية الى صفوفه حارس المرمى أوهاد دافيد ومتوسط الميدان ايهود معرافي وحارس المرمى روم ايلوز واللاعب ليئور بارطوبيسكي والمدافع شمعون هاروش وقلب الدفاع ران بيركوفيتش والمهاجم شاكر صقر والمهاجم نير عزاريا، عدا عن اعادة المدافع الأيسر ثائر كتانة وابقاء الجناح السريع والفعال نير أفرجيل لموسم اضافي.وفي سياق متصل، فان سباج ينوي اجراء اختبارات للاعبين مغمورين وشبان في الثامن عشر والتاسع عشر من شهر تموز الحالي، بهدف اختبار قدراتهم واختيار الأنسب منهم للفريق، كما أن التدريبات ستنطلق بشكل رسمي في الحادي والعشرين من نفس الشهر. وردا على سؤال حول اذا كان الفريق سيجري معسكرا تدريبيا خارج البلاد، أجاب سباج بالقول:"ندرس الأمر مع الادارة حول المصاريف المالية والترتيبات المهنية، لاختيار الأنسب والأفضل".

كلمات دلالية
اعتقال 6 اشخاص بحيازة مواد يشتبه انها مخدرات