أخبارNews & Politics

اعتقالات خلال حملة للجيش ضد سرقة المياه بالضفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب

الخليل: 29 معتقلا ومصادرة 18 شاحنة ومضخات للمياه خلال حملة للجيش ضد سرقة المياه

أجرت قوات جيش الدفاع يوم الأحد الماضي، وبالتعاون مع شرطة إسرائيل، والإدارة المدنية، وحرس الحدود، وشركة مكوروت الوطنية للمياه، حملة واسعة ضد سرقة المياه في منطقة الخليل.


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن الجيش الإسرائيلي، جاء فيه: "أجرت قوات جيش الدفاع يوم الأحد الماضي، وبالتعاون مع شرطة إسرائيل، والإدارة المدنية، وحرس الحدود، وشركة "مكوروت" الوطنية للمياه، حملة واسعة ضد سرقة المياه في منطقة الخليل". 

تصوير: الجيش الإسرائيلي

 
وأضاف البيان: "جاءت الحملة بسبب سرقات المياه التي يتم تنفيذها عن طريق توصيل الأنابيب غير القانونية، ونقلها بواسطة الشاحنات وتعبئتها في برك مياه غير قانونية. في إطار الحملة تم إعتقال 29 مشتبهًا، وتمت مصادرة 18 شاحنة، وثلاث مضخات للمياه، وشبكات أناييب غير قانونية، كما تم العثور على 8 برَك مياه غير قانونية" بحسب البيان.
وتابع البيان: "جاءت الحملة بعد التحقيقات العميقة التي قامت بها قوات جيش الدفاع بالتعاون مع شرطة إسرائيل وشركة "مكوروت". وقد قال نائب قائد لواء يهودا (منطقة الخليل)، المقدم نيف أساف: "منذ فترة ونحن نخطط، بالتعاون مع جهات عديدة، لهذه الحملة الواسعة ضد سرقات المياه. سنستمر بالعمل ضد من يخالف القانون ولأجل الحفاظ على مجرى حياة سكان المنطقة الطبيعي" " بحسب بيان الجيش..

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جيش مياه سرقة الخليل
النائب سامي أبو شحادة يعلن اصابته بفيروس كورونا