الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

مجلس محلي كفرقرع وجمعية سند يحتفيان باختتام مشروع زمام كفرقرع

كل العرب
نُشر: 16/07/19 09:39,  حُتلن: 12:47

أكد المحامي فراس احمد بدحي رئيس المجلس المحلي اهتمامه الكبير بتدعيم وتعزيز القيادية لدى أبناء الشبيبة مباركا لمجموعة زمام الشبابية المضامين الرائعة التي تلقوها في ورشات اللقاءات وبعث لهم بتحية كبيرة بمناسبة التخرج

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن مجلس محلي كفرقرع، جاء فيه: "اختتمت هذا الأسبوع جمعية سند وقسم الشبيبة وبرنامج "تحديات" مجلس محلي كفرقرع مشروع "زمام" – قيادة شابة مطورة للمبادرات الجماهيرية بحضور لفيف من أعضاء الجمعية والمجلس والأهالي والمتطوعين الذين اشتركوا بالبرنامج على مدار العام الدراسيّ الحاليّ".

وأضاف البيان: "يأتي هذا الإحتفاء بعد سيرورة ثرية من التدريب المكثف في مواضيع متنوعة هدفت الى تعزيز قدرات ومهارات والمتطوعين ومكانة المبادرات الجماهيرية في المجتمع القرعاوي، والتي انتهت بمرحلة تخطيط وبناء المشاريع والمبادرات المستدامة على أرض الواقع. حيث أنجز هذا العام "الزماميون" في كفرقرع، عددًا من المشاريع الجماهيرية منها أسبوع القادة الشباب، أرض الطفولة، يوم التطوع الجسراوي، اضافة الى سلسلة من الفيديوهات التوعوية التي تسلط الضوء على قضايا مجتمعية عالقة".

وتابع البيان: "يؤمن طاقم مشروع "زمام"، أن هذا الإحتفاء بالمتطوعين الخمسة عشر ليس نهاية للسيرورة، بل البداية التي سينطلقون منها للعمل على مبادرات أوسع تأثيرًا على شرائح المجتمع المختلفة. جدير بالذكر، أن برنامج "زمام" مصادق عليه من قبل وزارة التربية والتعليم، وعليه فإنه أختير من قبل قسم الشبيبة وبرنامج تحديات في كفرقرع ليكون واحدًا من البرامج التي تستقطب الشباب وتعمل على تحفيزهم وتمكينهم وتعزيزهم في المجتمع. وقد حضر اللقاء واشترك بتوزيع الشهادات كل من السيدة مها زحالقة مصالحة مديرة قسم الثقافة والتربية اللا منهجية في المجلس المحلي والسيدة ميمونة مصري قربي مركزة مشروع تحديات في مدرسة ابن سينا والسيدة روزين عودة المدرية والمشرفة على مشروع زمام في البلدة. وقد اكد لنا المحامي فراس احمد بدحي رئيس المجلس المحلي اهتمامه الكبير بتدعيم وتعزيز القيادية لدى أبناء الشبيبة مباركا لمجموعة زمام الشبابية المضامين الرائعة التي تلقوها في ورشات اللقاءات وبعث لهم بتحية كبيرة بمناسبة التخرج".

مقالات متعلقة