أخبارNews & Politics

الناصرة-إختتام المخيم الشبابي البلدي بأجواء مميزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
غيوم متفرقة
31

تل ابيب
غيوم متفرقة
31

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
غيوم متفرقة
31

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إختتام المخيم الشبابي البلدي التابع لدائرة الثقافة الرياضة والشباب – بلدية الناصرة

بأجواء تعمها البهجة والفرح أختتم المخيم الشبابي البلدي تحت شعار الآخر هو أنا فعالياته التي كانت على مدار أسبوعين من الورشات والفعاليات.

تخلل المخيم العديد من الورشات، دارما، شيف، ورشة الإدمان، زيارة مكتبة، احتراس، مسرحيات ورحلات

أكد خالد بطو مدير الدائرة على دعم دائرة الثقافة الرياضة والشباب في جميع مركباتها بمثل هذه البرامج الغنية التي تستحدث بشكل دوري حسب احتياجات المدينة وشبابها للمضي قدمًا لمجتمع مثقف وواعٍ متنمٍ وواعد


وصل الى موقع كل العرب البيان التالي، جاء فيه: "بأجواء تعمها البهجة والفرح أختتم المخيم الشبابي البلدي تحت شعار "الآخر هو أنا" فعالياته التي كانت على مدار أسبوعين من الورشات والفعاليات والبرامج الغنية التي تعود بالفائدة على شريحة الشباب النصراوية التي تدعم من خلالها أسس التكافل المجتمعي الذي يزرع في طياته الخير للبلد التي فيها ولدنا والتي نحب".

وأضاف البيان: "اختتم المخيم يوم الخميس 11.7.2019 وذلك بإحتفال مميز ومهيب الذي أبدا من خلاله المشاركين الفرح والسرور ورضائهم عن البرامج الغنية التي قدمت لهم في فترة المخيم".

واختتم البيان: "أشرف على المخيم مجموعة من المركزين بمساعدة عشرات المرشدين والمساعدين والمتطوعين من أبناء هذه المدينة وطاقم العاملين في قسم دائرة الثقافة الرياضة والشباب في بلدية الناصرة الذي تفانوا في عطائهم لتوجيه ومساعدة الطلاب في برنامج المخيم الحافل. تخلل المخيم العديد من الورشات، دارما، شيف، ورشة الإدمان، زيارة مكتبة، احتراس، مسرحيات ورحلات. وفي دوره أكد السيد خالد بطو مدير الدائرة على دعم دائرة الثقافة الرياضة والشباب في جميع مركباتها بمثل هذه البرامج الغنية التي تستحدث بشكل دوري حسب احتياجات المدينة وشبابها للمضي قدمًا لمجتمع مثقف وواعٍ متنمٍ وواعد".

إقرا ايضا في هذا السياق:

رهط: انفجار أنابيب غاز بجانب منزل دون وقوع اصابات