أخبارNews & Politics

اتّهام شاب من جديدة المكر عمل ممرضا بشهادات مزيفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عمل ممرضًا طيلة 10 سنوات بشهادة ووثائق مُزيّفة: اتّهام شاب من جديدة المكر

قدّمت النيابة العامّة لواء الشمال اليوم الاثنين لائحة اتّهام ضد شاب (38 عامًا) من سكان جديدة المكر، والذي قام بمخالفة جنائية واستخدم مستندًا مزيفًا عن طريق الاحتيال


قدّمت النيابة العامّة لواء الشمال اليوم الاثنين لائحة اتّهام ضد شاب (38 عامًا) من سكان جديدة المكر، والذي قام بمخالفة جنائية واستخدم مستندًا مزيفًا عن طريق الاحتيال، هذا ويستدل من لائحة الاتهام أنّه في السنوات العشر الاخيرة حمل وثائق ومستندات مزيّفة، منها شهادة إنهاء اللقب الأول في موضوع التمريض، شهادة التّرخيص لمزاولة المهنة كممرض".

وأضافت لائحة الاتهام: "وخلال الفترة حمل المتهم الوثائق وعمل في مأوى للمسنين وبيوت شباب مستأجرة، ودور رعاية المسنين وصناديق مرضى، وكسب خلال هذه الفترة عن طريق الاحتيال راتب بما يعادل نصف مليون شيكل".

واختتمت: "خلال الفترة ، افترض المدعى عليه كممرضة مرخصة وعمل في دور رعاية المسنين ، وبيوت الشباب ، ودور رعاية المسنين والصناديق الصحية. على أساس التمثيل الخاطئ ، حصل المدعى عليه عن طريق الاحتيال على راتب قدره 500000 شيكل. وعلى ضوء استخدام المستندات والوثائق المزيّفة بشكل منتظم والمبلغ الكبير الذي تمّت سرقته مقابل هذا العمل، والخطورة التي تسبب بها لأنها كان يقدّم العلاجات والرعايات دون اذن تدريب، تمّ اعتقاله واليوم تقديم بحقه لائحة اتّهام حيث نُسبت إلى المتهم 6 تُهم" إلى هنا نصّ البيان. 

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جديدة المكر
رهط تستضيف أمسية لدعم العراقيب