الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 11:02

ملابس تقليدية يجب على كل رجل أن يمتلكها

كل العرب
نُشر: 15/07/19 10:29,  حُتلن: 16:55

يعلم الجميع أن مواكبة الموضة أمر صعب للغاية، وخصوصا على الأشخاص الذين يمتلكون حياة مزدحمة بالأعمال، ولكن هناك بعض الملابس التي يجب أن يمتلكها الرجل دائما مهما تغيرت الموضة الدارجة في الأسواق، و للتعرف عليها في ما يلي أبرز هذه الملابس.


صورة توضيحية 

القميص الأبيض
يعتبر القميص الأبيض من الثواب في خزانة الملابس، حيث يتماشى مع جميع الملابس سواء كانت رسمية أو إعتيادية مثل الجينز، وكما أنه لا يتعارض مع أي موضة جديدة، ويتناسق مع مختلف الألوان.

الجينز الأزرق
يكاد لا يوجد شخص على قيد الحياة لا يمتلك سروال جينز أزرق، سواء كان تقليدي أو يمتلك بعض حركات الموضة يستمر الرجال في شراء وإرتداء هذه السراويل، ويمكن إرتداء الجينز الأزرق مع مختلف الملابس الأخرى، فيمكن أن يتناسق مع القمصان والتي شيرت ومختلف الأحذية سواء كانت رياضية أو اعتيادية.

الأحذية السوداء (توب سايدر)
يعتقد العديد من الأشخاص بأن هذه الأحذية ليست الأفضل وهذا لا يعطيها السمعة الجيدة، ولكن إن بساطة هذه الأحذية تجعلها من أفضل الثوابت التي يجب أن يقتنيها الرجل من أجل أناقته، وكما أنها تعتبر سهلة الإرتداء والخلع، ويمكن إرتدائها مع البدلات والجينز والعديد من الملابس الأخرى.

التي شيرت الأبيض
يوجد تشكليه كبيره من موديلات التي شيرت التي تتناسب مع جميع الأذواق، وهذا ما جعلها من أهم الثوابت في الموضة، حيث يمكن إرتدائها مع الجينز والسراويل القصير (شورت) في الصيف، ولكن يجب تجنب إرتداء مقاسات أكبر من الحجم الطبيعي، وكما يمكن إرتدائها مع القمصان والسترات في الأجواء الباردة.

السترة أو المعطف الرياضي
تعتبر هذه القطع من الملابس تماما مثل القميص الأبيض، وكلما كانت أبسط كلما كان تناسبها أكثر مع مختلف الموضات، ويفضل إقتناء السترات أحادية اللون وتحديدا السوداء منها، ويمكن إرتداء مثل هذه الملابس مع السراويل الرسمية في العمل، ومع سراويل الجينز في الأماكن العامة.

مقالات متعلقة