شباب وصبايا

نصائح لتصبح رجلاً أنيقاً وجذابا.. تابع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
14

حيفا
غيوم قاتمة
14

ام الفحم
غيوم قاتمة
13

القدس
غيوم قاتمة
13

تل ابيب
غيوم قاتمة
13

عكا
غيوم قاتمة
14

راس الناقورة
غيوم قاتمة
14

كفر قاسم
غيوم قاتمة
13

قطاع غزة
غيوم قاتمة
11

ايلات
غيوم قاتمة
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نصائح لتصبح رجلاً أنيقاً وجذابا.. تابع

تعتبر أناقة الرجل مفتاح جاذبيته بين الناس، وخصوصاً بين النساء، وكل رجل يسعى لأن يتمتع بأناقة وهندام مرتب متناسق ليس به أي خطأ..


تعتبر أناقة الرجل مفتاح جاذبيته بين الناس، وخصوصاً بين النساء، وكل رجل يسعى لأن يتمتع بأناقة وهندام مرتب متناسق ليس به أي خطأ، لأن إطلالة الرجل تنعكس على شخصيته وصورته أمام الآخرين، لذلك يجب على الرجل أن يوليها اهتماماً كبيراً، وأن يعرف كيفية تنسيق ملابسه واختيارها، خصوصاً أن اختيار الملابس هو أول مفاتيح الأناقة، وفي هذا المقال سنذكر عدة نصائح لتصبح رجلاً أنيقاً.


صورة توضيحية

- إختيار الملابس المناسبة للسن، إذ أن أساس الأناقة يبدأ من ارتداء ملابس تتوافق مع عمر الرجل، فاللباس الذي يناسب الشاب لا يُناسب الرجل الكبير في السن، لذلك ارتداء الجينز مثلاً لا يناسب الرجل الكبير بالعمر.

- ضرورة قياس الملابس وتجربتها قبل شرائها، والنظر إلى المرآة جيداً قبل اختيارها، لأن الكثير من الرجال يشترون ملابسهم دون قياسها، وعندما يجربونها في البيت يكتشفون أنها ليست مناسبة تماماً لهم.

- الإهتمام بتنسيق الألوان، إذ أن الألوان المتناسقة مع بعضها البعض تُضفي أناقة كبيرة على الشخص، بعكس الألوان المتعاكسة وغير المتناسقة التي توحي بمظهر عشوائي.

- إرتداء اكسسوارات مكملة للملابس مثل النظارات الشمسية والأحزمة الجلدية والقبعات والوشاحات وغيرها.

- الإبتعاد عن التشيرتات الفضفاضة وتلك التي تحمل شعارات وكتابات بخط كبير، لأنها تتعارض مع الأناقة.

- إختيار ملابس بمقاس مناسب تماماً، بحيث لا تكون أصغر ولا أكبر.

- إختيار نوعية قماش جيدة بحيث تعطي المزيد من الأناقة.

- الحرص على إرتداء الأحذية التي تتوافق مع الملابس، كارتداء الحذاء الرسمي مع الملابس الرسمية والبدلات، وارتداء حذاء آخر يناسب ملابس الكاجوال، وحذاء يناسب الملابس الرياضية، وهكذا.

- الإهتمام برش العطر المناسب مع الإهتمام بالنظافة الشخصية خصوصاً فيما يتعلق بحلق اللحية وتوضيبها وقص الأظافر، وحلق الشعر بطريقة مرتبة ومقبولة.

نصائح تزيد من المظهر الأنيق

- الإهتمام بزيادة الثقافة وتكثيف القراءة من الكتب بمختلف أنوعها وزيادة الاطلاع، لأن من أهم أساسيات أناقة الرجل أن يكون شخص متكلم يعرف ما يقول. التمتع بالثقة بالنفس دون غرور. عدم التقيد بالموضة إن كانت غير مناسبة.

- الابتعاد عن التكلف الزائد في اختيار الملابس، وتجنب ارتداء الألوان الفاقعة أو الزاهية بشكل مبالغ فيه.

- الاهتمام برشاقة الجسم ووزنه، ومن الجيد الانضمام إلى نادي رياضي لبناء العضلات وتشكيل عضلات الجسم وإبرازها.

- أخذ آراء الأشخاص المختصين بتنسق الملابس، وطلب المعونة منهم، فمثلاً يوجد الكثير من الألوان التي تتناسب مع بعضها البعض وتعطي مظهراً رائعاً للرجل كارتداء البني مع الأزرق أو ارتداء البيج مع البني، وهكذا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أناقة جمال رجل
التوقيع على هدنة في كفرقرع