أخبارNews & Politics

وصول مقاتلتيْن جديدتيْن من نوع (F35) لسلاح الجو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وصول مقاتلتيْن جديدتيْن من نوع (F35) لسلاح الجو الاسرائيلي

افاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:" هبطت اليوم في قاعدة نيفاطيم الجوية مقاتلتان جديدتان من نوع (F35) حيث ستنضمان الى منظومة مقاتلات "العظيم" التي أعلن عن جهوزيتها العملياتية في شهر كانون الأول 2017".تعتبر مواصلة استيعاب المقاتلات مؤشرًا

 


افاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:" هبطت اليوم في قاعدة نيفاطيم الجوية مقاتلتان جديدتان من نوع (F35) حيث ستنضمان الى منظومة مقاتلات "العظيم" التي أعلن عن جهوزيتها العملياتية في شهر كانون الأول 2017".تعتبر مواصلة استيعاب المقاتلات مؤشرًا آخر على التعاون العسكري طويل الأمد بين إسرائيل والولايات المتحدة. يعتبر سلاح الجو الإسرائيلي أول سلاح جو خارج الولايات المتحدة الذي يقوم بتفعيل مقاتلات من نوع (F35) بشكل عملياتي".

 

واضاف البيان:" لقد شاركت المقاتلتان في الشهر الماضي في تمرين ״Tri- Lightning”, بقيادة الولايات المتحدة وبمشاركة سلاح الجو البريطاني. خلال التمرين ظهرت قدرات المقاتلة في التعامل والدفاع في مواجهة التهديدات المتغيرة.قدرات سرب الطائرات من نوع f35 تضيف عاملًا آخر لقدرات سلاح الجو العملياتية والاستراتيجية والتي ستضمن الحفاظ على تفوقه في كافة مهامه وعلى رأسها حماية سماء دولة إسرائيل وأمنها".

كلمات دلالية
القدس: اصحاب المحلات أدوا الصلاة امام متاجرهم