السلطات المحلية

ترشيحا: لجنة الأرض ترفض التخطيطات المطروحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غيوم متفرقة
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ترشيحا: لجنة الأرض ترفض التخطيطات المطروحة للبلدة وتطالب بتخطيطات جديدة

عقدت لجنة الأرض، والتخطيط والبناء، إجتماعًا في مكتب نائب رئيس البلديّة حمد نعيم، من أجل وضع رؤيا وتصوّر لاحتياجات البلدة

المُشاركون أجمعوا على ضرورة إيقاف التخطيطات الحاليّة، والعمل على تخطيطات جديدة يكون طابع البناء فيها قرويّ 

الإتّفاق على أن يقوم أعضاء اللجنة بتجهيز ورقة موقف مهنيّة تشمل كل ما تحتاجه البلدة في مجال التخطيط والبناء


عقدت لجنة الأرض، والتخطيط والبناء، إجتماعًا في مكتب نائب رئيس البلديّة حمد نعيم، من أجل وضع رؤيا وتصوّر لاحتياجات البلدة ومُتطلّباتها في مجال التخطيط والبناء.
حضر الاجتماع بالإضافة لأعضاء اللجنة، أعضاء البلديّة الأربعة أيمن شناتي، كميل عوده، حمد نعيم، ونخلة طنّوس. في حين قام الأخ رامي غرزوزي مُركّز اللجنة بإدارته وترتيب نقاط البحث.


خلال الاجتماع، تمّ تناول موضوع ترشيحا وأزمتها السكنيّة الخانقة ووجوب إيجاد حلّ جذريّ لها، وتمّ تناول موضوع التخطيطات على الأرض الشرقيّة والغربيّة- والتي تمّت في عهد الرئيس السابق- خصوصاً تخطيطات حارة دبشيّة في الغرب، ومرج الزيتون في الشرق.
أجمع المُشاركون على ضرورة إيقاف التخطيطات الحاليّة، والعمل على تخطيطات جديدة يكون طابع البناء فيها قرويّ، ويضمن تطوير المناطق بما يتلاءم مع احتياجات ترشيحا. كما وتمّ الإتّفاق على ضرورة أن تكون البلديّة شريكة معنا في هذه المطالب أمام الجهات المُختصّة، من أجل الوصول إلى النتائج المرجُوّة.
نهاية الاجتماع، تمّ الإتّفاق على أن يقوم أعضاء اللجنة بتجهيز ورقة موقف مهنيّة تشمل كل ما تحتاجه البلدة في مجال التخطيط والبناء، وتقديمها لرئيس البلديّة ومهندس البلديّة في إجتماعٍ يتمّ تعيينه في الأيّام المُقبلة من أجل المُوافقة عليها. ومن ثمّ يتمّ رفع هذه المطالب إلى وزارة الإسكان والجهات المُختصّة، للعمل بموجبها مُستقبلاً بما يصبّ في مصلحة ترشيحا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ترشيحا تخطيطات
والد المشتبه بقتل امينة فرحات من جديدة المكر يعتذر