الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

مشاركة واسعة لكلية سخنين في المؤتمر العالمي السابع لتأهيل المعلمين

كل العرب
نُشر: 14/07/19 11:14,  حُتلن: 14:22

تم قبول وعرض 70 اقتراح ما بين أبحاث، وبوسترات، ونقاشات طاولة مستديرة

أقيم في تاريخ 24-26/06/2019 المؤتمر العالمي السابع لتأهيل المعلمين: قصة الابتكار في تأهيل المعلمين في معهد موفيت في تل أبيب، يشار ان بروفسور محمود خليل – رئيس كلية سخنين كان احد أعضاء لجنة التوجيه الاكاديمية للمؤتمر بالإضافة للدكتورة منال يزبك-أبو احمد.

ووصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن كلية سخنين لتأهيل المعلمين، جاء فيه: "شارك محاضرون وطلاب من كلية سخنين في المؤتمر، وقد تصدرت كلية سخنين قائمة الاقتراحات المقدمة والموافق عليها لعرضها بالمؤتمر. حيث تم قبول وعرض 70 اقتراحًا ما بين أبحاث، وبوسترات، ونقاشات طاولة مستديرة. من المهم ذكره ان قسمًا كبيرًا من الابحاث تم عرضها من قبل طلاب اللقب الثاني الامر الذي يدل على أهمية هذه الابحاث ومطابقتها لمعايير البحث العلمي المتفق عليها عالميا".

وأضاف البيان: "يذكر أنّ الأبحاث التي عرضت من قبل محاضري وطلاب اللقب الثاني في كلية سخنين لاقت اقبالًا واسعًا من المشتركين، وقد تضمنت عدة مواضيع في مجال القيادة التربوية، والتقييم المدرسي، والاستشارة التربوية وصعوبات التعلم".



وأضاف البيان: "شارك بالعرض في المؤتمر من قبل الكلية كل من: بروفسور محمود خليل، بروفسور فادية ناصر-أبو الهيجاء، د. ياسر عواد، د. منال يزبك، د. لينا بولس، د. وليد دلاشة، د. إيهاب زبيدات، د. طارق مراد، د. ضياء غنايم، د. نايف عواد، د. وليد خليفة، د. امل طه-فاهوم، د. حنان عواوده، د. جهينة شحبري، د. سهراب مصري، السيدة رانية بشارات-فراج، السيدة اسلام أبو اسعد، السيد عامر بدارنة، السيد نبيل اسدي، كما جاء".

وبحسب البيان: "من طلاب اللقب الثاني الذين شاركوا وعرضوا بالمؤتمر: السيدة سهى سلطي، السيدة عبير حامد، السيد حسين سليمان، السيدة حنين ابو صالح، السيدة سميرة يونس، السيدة ايمان حسين، السيدة ايمان بربارة، السيدة ورنين بشارة، السيدة حنين ابو صالح، السيدة زينب سجراوي، السيدة جيهان دغش".



واختتم البيان: "بدوره أثنى رئيس الكلية بروفسور محمود خليل على المشاركة الواسعة والتي تشهد على اهتمام الكلية واستثمارها بالأبحاث العلمية بمقاييس عالمية، حيث من خلال ذلك تبرز الكلية كمؤسسة بحث علمي مميزة ورائدة في الوسط العربي بالبلاد" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة