أخبارNews & Politics

إسرائيل: سقوط قذائف أطلقت من غزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجيش الإسرائيلي: سقوط قذائف أطلقت من قطاع غزة

 اشار المجلس الاقليمي اشكول إلى أنّه تمّ العثور على قذيفة صاروخية اخرى في منطقة مفتوحة خارج البلدات


أفاد مراسل كل العرب مساء اليوم الجمعة أنّه دوت صفارات انذار في مستوطنات غلاف غزة، وقد أعلن عن سقوط 3 قذائف صاروخية من قطاع غزة على مناطق في اسرائيل.

وأعلن المجلس الاقليمي اشكول أنه دوي انفجار في احد البلدات. وأشار مراسلنا إلى أنّه تم رصد اطلاق صاروخ من منطقة رفح بقطاع غزة، بحسب مصادر اسرائيلية، ولم يبلغ عن اصابات.

22:10 - من جهته أورد الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي بيانًا جاء فيه:"متابعة للتقارير عن اطلاق صافرات الانذار في غلاف غزة فالحديث عن رصد اطلاق قذيفة صاروخية واحدة من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية"، كما ورد في البيان.

22:20 - لاحقًا، اشار المجلس الاقليمي اشكول إلى أنّه تمّ العثور على قذيفة صاروخية اخرى في منطقة مفتوحة خارج البلدات، لم تسفر هي الاخرى عن اصابات او اضرار.

23:49 - سمع دوي انفجار في منطقة شاطئ أشكلون، ووفقًا للسكان الانفجار يبدو أنه من صاروخ سقط بدون انطلاق صفارات الإنذار. من جهته، قال الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي:"تم رصد اطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل. نتيجة الإطلاق تم تفعيل الإنذار في منطقة مفتوحة فقط دون تفعيله في البلدات لانه لم يشكل خطرًا عليها"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: