أخبارNews & Politics

انتخاب أعضاء جدد في مجمع اللغة العربية في الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

انتخاب أعضاء جدد في مجمع اللغة العربية في الناصرة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

نظَّم مجمع اللغة العربيَّة في الناصرة يوم الجمعة الماضي، اجتماعًا خاصًا، لانتخاب أعضاء جدد في المجمع


نظَّم مجمع اللغة العربيَّة في الناصرة يوم الجمعة الماضي، اجتماعًا خاصًا، لانتخاب أعضاء جدد في المجمع. هذا، وقد وصلنا بيان من من سيمون عيلوطي، المنسق الإعلامي في المجمع حول هذا الموضوع، وإليكم النص كاملا:

"عقد الاجتماع في مقر المجمع في الناصرة، بحضور رئيسه البرفسور محمود غنايم، وغالبيَّة أعضاء هيئته العامَّة، وطاقم المجمع، وهيئته الاستشاريَّة.
شكَّل المجتمعون خلال الجلسة لجنة خاصَّة مهمّتها الإشراف على تنظيم عمليَّة انتخاب الأعضاء الجدد، وتألَّفت اللجنة من: الدكتور محمود أبو فنِّة، الدكتورة رقيَّة زيدان، والدكتور عبد الرحمن مرعي، وأشرف على ال انتخابات الدكتور رياض عمر، المستشار القضائي للمجمع، والسيد عبد الحليم بقلي، المراقب الداخلي للمجمع.

أسفرت النتائج عن انتخاب كل من: الدكتورة عرين سلامة-قدسي، وهي باحثة متخصّصة في الأدب الصوفيّ، ومحاضرة في قسم اللغة العربيَّة في جامعة حيفا ، والدكتور إبراهيم بصل، رئيس قسم الدّراسات العليا للغة العبريَّة في الكليَّة الأكاديميَّة العربيَّة في حيفا، وباحث في اللسانيَّات الساميَّة، ومحاضر في قسم اللغة العبريَّة في الكليَّة، والبرفسور غالب عنابسة، وهو عضو المجلس الأكاديميّ في كليَّة بيت بيرل، وباحث في الأدب العربيّ الكلاسيكيّ، ومحاضر في قسم اللغة العربيَّة في الكليَّة.
في نهاية الاجتماع، أعرب البرفسور محمود غنايم، رئيس المجمع عن سروره بنتائج الانتخابات التي عكست روح الدّيمقراطيَّة في عمل المجمع عامَّة، وفي هذه الجَّلسة خاصَّة، ورحّب بانضمام الأعضاء الجدد للمجمع، متمنيّا أن يشكلوا إضافة نوعية، وأن يكون عملهم مثمرًا وموفَّقًا لما فيه خير للغة الضَّاد"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تقرير: حزب الله يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل