أخبارNews & Politics

مسيرات العودة في قطاع غرة: 55 إصابة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
37

حيفا
سماء صافية
37

ام الفحم
سماء صافية
38

القدس
سماء صافية
39

تل ابيب
سماء صافية
39

عكا
سماء صافية
37

راس الناقورة
سماء صافية
37

كفر قاسم
سماء صافية
39

قطاع غزة
سماء صافية
41

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مسيرات العودة في قطاع غرة: 55 إصابة

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

أصيب عدد من الشبان بجراح، عصر اليوم الجمعة، اثر تعرضهم لاطلاق نار من قبل جنود الجيش الاسرائيلي


أصيب عشرات الشبان بجراح، اليوم الجمعة، اثر تعرضهم لاطلاق نار من قبل جنود الجيش الاسرائيلي على طول الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بأنّه "أصيب 55 مواطن من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي منهم 33 اصابة بالرصاص الحي وتضرر سيارتي اسعاف خلال فعاليات الجمعة 66 لمسيرة العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة". وذكرت مصادر محلية في غزة أنّ "الجيش الاسرائيلي استهدف سيارة إسعاف بعدد كبير من قنابل الغاز شرق خزاعة وسط قطاع غزة".

وقالت مصادر اسرائيلية إنّ 9 عبوات متفجرة ألقيت على قوات الجيش خلال الدقائق القليلة الماضية بالقرب من السياج الأمني في شمال قطاع غزة. وقالت مصادر فلسطينية إن جندي من الجيش الإسرائيلي أصيب بعد إلقاء قنبلة مولتوف اتجاه جيب عسكري شرق جباليا شمال القطاع. الا ان مصادر اسرائيلية أكدت لمراسل "كل العرب" أن الجيب لم يصب بصورة مباشرة، ولا يوجد اصابات

وكان قد وصل الشباب للمشاركة في مسيرات العودة وكسر الحصار في الجمعة السادسة والستين وتمركزوا بخمسة مخيمات على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة للمشاركة في جمعة "لا تفاوض لا صلح لا اعتراف بالكيان" ضمن فعاليات مسيرة العودة الكبرى، المستمرة منذ 30 آذار من العام الماضي على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ضبط أسلحة وذخيرة في حقل مفتوح قرب بلدة عرابة