منبر العربHyde Park

كلمات الى أمل مرقس في يوم ميلادها/ شاكر حسن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
25

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
غيوم متناثرة
25

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كلمات الى أمل مرقس في يوم ميلادها/ بقلم: شاكر فريد حسن

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة الفلسطينية الصديقة أمل مرقس، وبهذه المناسبة السعيدة أتقدم لها بأحر التهاني وأطيب الأمنيات بالعمر المديد...


يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة الفلسطينية الصديقة أمل مرقس، وبهذه المناسبة السعيدة أتقدم لها بأحر التهاني وأطيب الأمنيات بالعمر المديد وال حياة المكتظة بالنشاط، والمزدانة بالأعمال الغنائية الرائعة.
أمل مرقس صوت غنائي فلسطيني، ولأغنياتها خيوط حمراء مطرزة فلسطينيًا على أقمشة من الجمال المبهر، تمامًا كأفنان زيتونة أو سنديانة راسخة في عمق تراب الوطن الفلسطيني.
وفي كل ألبوماتها تدهشنا وتشجينا وتطربنا أمل بصوتها المخملي الدافىء، ب أغاني ها ومواويلها المطعمة بزغاريد تراثنا الفولكلوري الفلسطيني، التي نشتم منها عبق النعناع والحبق والفل والزعتر الآتية من صوب زواريب ريفنا ، ومن جذور أبائنا وأجدادنا ، من البيوت الحجرية ذات الأقواس ، ومن دروب القرية التي سارت فيها أمها مع النسوة الى عيون الماء حاملات جرار الماء على رؤوسهن ، ومن حقول القمح التي حصدها جدها وجدتها بالمناجل ، ومن أهازيج النساء والأطفال .
تحية وباقة ورد للصديقة الرائعة الجميلة الغالية أمل مرقس ، وعيد ميلاد سعيد ، والعمر كله في سعادة وفرح وهناء ، وكل عام وانت بكل الخير .

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكاركم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:alarab@alarab.com   

إقرا ايضا في هذا السياق:

تفتيشات بكفرمندا وديرحنا واعتقال 3 مشتبهين