أخبارNews & Politics

معهد الاذكياء يكرم الطلاب في الاذكيادة 12‎
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

معهد الاذكياء يكرم الطلاب المتفوقين في الاذكيادة 12‎

قام معهد الأذكياء – من مجموعة الأذكياء، في أم الفحم مؤخراً بتكريم الطلاب المتفوقين في بطولة الأذكياء القطرية الثانية عشر – الأذكيادة 12، والتي تقام سنوياً في المدرسة الثانوية الشاملة – أم الفحم.


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن معهد الأذكيادة جاء فيه ما يلي: "قام معهد الأذكياء – من مجموعة الأذكياء، في أم الفحم مؤخراً بتكريم الطلاب المتفوقين في بطولة الأذكياء القطرية الثانية عشر – الأذكيادة 12، والتي تقام سنوياً في المدرسة الثانوية الشاملة – أم الفحم. وقد اشترك في الأذكيادة 12 أكثر من 1000 طالب وطالبة من مختلف الأجيال".


وأضاف البيان: "بطولة الأذكيادة هي بطولة فكريّةٌ تفكيريّةٌ، توفّرُ بيئةً خصبةً وملائمةً لعقولِ الطلّابِ الموهوبينَ، الّذينَ يملكونَ آفاقَ تفكيرٍ واسعةٍ ومختلفةٍ، ويحرصونَ على تنميةِ تلكَ القدراتِ فيهِم. أقيم الحفل في قاعة مسرح وسينماتك أم الفحم، بحضور أهالي الطلاب الفائزين بالبطولة. افتتح الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، ثم تلاه عرض فقرة عن البطولة وأهم اللحظات التي سجلتها عدسات الكاميرا. ومن ثم تحدث مدير مجموعة الأذكياء مسعود باسم محاجنة، والذي رحب بالحضور وأثنى على الطلاب، ثم تحدث عن الخطط المستقبلية له وعن المشاريع الجديدة الخاصة بمعهد الاذكياء والتي سينجزها خلال الأشهر القادمة".
واختتم البيان: "ومن ثم تحدث الأستاذ بسّام عرابي، مسؤول مشروع الأذكيادة، والذي أكد على استمرارية بطولة الأذكيادة لما تحققه من فائدة تعود على الطلاب المتميزين، إذ أنها البطولة الوحيدة التي تركز على تنمية القدرات الفكرية والذهنية لدى الطلاب من مختلف الأعمار، لا سيما أنها تعتمد على نظام البسيخومتري من خلال طرح 90 سؤالاً في التفكيري الكميّ والكلاميّ لحلها خلال 90 دقيقة.  وتخلل الحفل العديد من الفقرات الشيقة من إبداع الطلاب، وفي الختام تم توزيع الشهادات والكؤوس على الطلاب الفائزين في البطولة" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
الناصرة: أسبوع اللغة العربية في القسطل