اسواق العربEconomy

المدوّنة ملحم: مشاركتي بدعاية بار المياه تامي4 مصدر فخر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
26

حيفا
سماء صافية
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
24

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
سماء صافية
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المدوّنة رنين ملحم: مشاركتي في دعاية لبار المياه تامي4 هي مصدر فخر واعتزاز لي

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

المشاركة في دعاية لبار المياه تامي4 هي مصدر فخر واعتزاز لي، فقد كانت تلك تجربة استثنائية ولا تُنسى مع طاقم مهني ورائع.


"المشاركة في دعاية لبار المياه تامي4 هي مصدر فخر واعتزاز لي، فقد كانت تلك تجربة استثنائية ولا تُنسى مع طاقم مهني ورائع. أينما أكن يتوجّه الناس إليّ ويقولون بأنهم تعرّفوا عليّ من اللافتات والبوستات على الفيسبوك وحتى في مواقع الإنترنت. بالطبع، هذا يسعدني. كذلك فهم يستفسرون حول بار المياه تامي4 ويطلبون نصيحتي". هذا ما قالته مصمّمة الاكسسوارات و"المدوّنة" المعروفة، رنين ملحم، من قرية جت يانوح، متزوجة وأم لطفلين، حول مشاركتها في الحملة الترويجية لبار المياه تامي4 من شركة "شتراوس مايم".


رنين ملحم

وتضيف رنين بأن كل من يعرفها يعرف أنها، وعلى مدار سنوات طويلة، تشرب الماء فقط، ومنذ أن أدخلت الى بيتها بار المياه تامي4 أصبحت تشرب مياها بجودة أعلى بفضلMAZE™، مطهّر المياه المميّز والخاص من تامي4. وأضافت بانها سعيدة بالتغيير الذي أحدثه بار المياه تامي 4 إذ ان أولادها (ثلاث سنوات، وسنة واحدة) أصبحوا يكثرون من شرب المياه، كما ان زوجها تأثّر بالتغيير، واليوم هو يكثر من شرب مياه بجودة أعلى، وبالمقابل قلّل من تناول مشروبات محلّاة.
كونها أمًا، تدرك رنين جيدًا كم هو ضروري ومهمّ أن يشرب الأولاد المياه، وهي تحرص على أن تقدّم لأولادها قدوة حسنة في عادات الأكل والشرب السليمة. وتؤكد رنين بأن إدخال بار المياه تامي4 إلى بيتها جعل أطفالها يتوجهون إليه بمفردهم، وهي سعيدة بذلك لأنه يساعدهم على الاستقلالية والإتكال على أنفسهم، إضافةً إلى أن بار المياه تامي4 آمن للإستعمال ،ولذلك فهي ليست قلقة من خطر إصابة اطفالها جرّاء المياه الساخنة وذلك بفضل آلية الحماية المركّبة بداخله، أو ان بار المياه يصبّ كمية أكبر من تلك المطلوبة، لا سيّما وأنه يعمل على براءة اختراع تقدم لنا كمية المياه ودرجة الحرارة المطلوبتين، والأهمّ ان المياه التي تشربها كل العائلة هي بجودة عالية بفضل ال MAZE™.
وتؤكّد رنين بأنه منذ إدخال بار المياه تامي4 إلى البيت بدأت تشعر بالفرق بين طعم المياه التي تشربها الآن وطعم المياه التي اعتادت على شربها في السابق. وتضيف: "أنا سعيدة بإدخال بار المياه تامي4 مع مطهّر MAZE™إلى بيتي، الآن أنا على ثقة بأنني وأبناء عائلتي نشرب مياها أكثر وبجودة أعلى، والأهم، اننا نستمتع بمياه طيّبة أكثر وبدون طعم مرافق".
وبهذه المناسبة أضافت رنين: "أودّ أن انتهز فرصة تعاوني مع شركة "شتراوس مايم" العملاقة لأدعو وأنصح الجميع بأن يعوا حقيقة ما يشربون، وأن يحرصوا على شرب مياه بجودة عالية، وأشكر الشركة على اختياري للمشاركة في هذه الحملة الدعائية، لتشجيع شرب المياه، وخاصة المياه بجودة عالية".
ع.ع.

كلمات دلالية
الخميس: بدء عمل الشركات بقانون الـ6 دقائق