أخبارNews & Politics

بلدية الطيبة واللجنة الشعبية تستنكران جريمة القتل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية الطيبة واللجنة الشعبية تستنكران جريمة قتل عبد السلام جابر: يفترض الشعور بالامن في بيوت الله

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

بلدية الطيبة تستنكر وتدين بشدة جميع أعمال العنف على أنواعها وعملية القتل التي حدثت اليوم وطالت أحد أبناء المدينة وترى بعين الخطورة كل جريمة


وصل بيان صادر عن بلدية الطيبة جاء فيه ما يلي: "بلدية الطيبة تستنكر وتدين بشدة جميع أعمال العنف على أنواعها وعملية القتل التي حدثت اليوم وطالت أحد أبناء المدينة وترى بعين الخطورة كل جريمة لما يترتب عليها من تداعيات تنزع الهدوء والإستقرار وتشق الأمن والأمان والسلم في مدينة الطيبة. نرجو أن يدوم السلم والأمن والأمان وأن يؤلف الله بين قلوب أبناء مجتمعنا وأن نلجأ دائما للحوار وتعاليم شرعنا وديننا الحنيف بعيدا كل البعد عن استخدام أي أنواع وأساليب العنف والترويع" إلى هنا نصّ البيان.


رئيس بلدية الطيبة- المحامي شعاع منصور

وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن اللجنة الشعبية الطيبة من خلاله شجبت واستنكرت مقتل عبد السلام جابر جاء فيه ما يلي: " بسم الله الرحمن الرحيم "مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا" بقلوب مفعمة بالحزن والألم والأسى تلقينا ما بثّته وسائل الاعلام حول خبر مقتل المرحوم عبد السلام جابر. أهلنا الأحباب: سبق وأكّدنا مراراً وتكراراً في بيانات سابقة وفي مواقع ومناسبات ومنابر مختلفة ومتعددة أنّ القتل لا مبرر له إنّنا ومن واقع ودافع الأمانة نجد أنّه من الواجب المحتّم على كل عاقل ومسؤول أن يستنكر وقوع مثل هذه الحوادث التي تتنافى مع أصول عاداتنا الأصيلة وشيمنا النّبيلة. خصوصا عندما يكون الحديث عن مقتل رجل بعد خروجه من المسجد والذي المفترض أن يحظى بمزيد من الامن والامان في بيوت الله".


رئيس اللجنة الشعبية- المحامي شاكر بلعوم
وأضاف البيان: "إنّ افة العنف التي انتشرت في مجتمعنا واخذت تحصد الارواح بلا رحمة او وازع ديني او اخلاقي او انساني حتى اصبحت تهدد وجودنا ونسيجنا الاجتماعي بحاجة ماسة الى ان يقف الجميع وقفة رجل واحد وتضافر جميع القوى من اجل الحفاظ على مستقبل اولادنا لينعموا بالامن والامان والسلام فقدان الأمن والأمان وثقافة العنف والإجرام والإنفلات الأمني الذي يجتاح مجتمعنا ، تتحمل مسؤوليته الكاملة المؤسسة الإسرائيلية التي تسكت على الجريمة ، بل وتشجعها في مجتمعنا غول العنف والجريمة سياسة تهددنا وتهدد مستقبلنا ووجودنا أكثر من أي وقت مضى فإلى متى ؟ لن نسمح لشرذمة قليلة تهدم حاضرنا ومستقبلنا وما علينا الا ان نتعاون للحد من هذه الظاهرة السلبية".


المرحوم عبد السلام جابر
واختتم البيان: "وإنّما ليكن شجبنا ورفضنا واستنكارنا بأعلى صوت للقتل بكل أشكاله وصوره فجميعنا نرى بآفة العنف المستشري بمجتمعنا اخذة بالتزايد فلا يمر يوم الا ونسمع بخبر لا تطيب له الاذن من اعمال عنف وقتل يعمّ ارجاء مجتمعنا. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه وألهم ذويه الصبر والسلوان" إلى هنا نصّ البيان.


مكان الجريمة- أمام المسجد

إقرا ايضا في هذا السياق:

شعب: اصابة سيّدة بجراح خطيرة دهسًا