أخبارNews & Politics

ام الفحم: اعتقال مشتبه ببيع غاز دون ترخيص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال شاب (27 عاما) من أم الفحم ببيع إسطوانات غاز دون ترخيص

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

قامت الشرطة بتحويل شاب (27 عاما) من سكان أم الفحم، للتحقيقات، بشبهة التجارة بـ48 إسطوانة غاز بطريقة غير قانونية، مما يشكل خطرا على سلامة الجمهور.

الناطق بلسان الشرطة: 

مع نهاية النشاط تمت مصادرة 48 إسطوانة غاز وأحيل مشتبه من سكان المدينة البالغ من العمر 27 عاما الى التحقيق في الشرطة وايضا على يد محقق من قبل وزارة الطاقة بمخالافات ادارة محل تجاري دون ترخيص واستخدام مواد التي قد تشكل خطر للجمهور


عمم المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "قامت الشرطة بتحويل شاب (27 عاما) من سكان أم الفحم، للتحقيقات، بشبهة التجارة بـ48 إسطوانة غاز بطريقة غير قانونية، مما يشكل خطرا على سلامة الجمهور" بحسب البيان.


تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "في اطار نشاط ميداني مركز للشرطة بهدف الحد من المخالفات التي تشكل خطرًا على أمن وسلامة الجمهور،  قامت الشرطة هذا الصباح بالتعاون مع طاقم تطبيق القانون فيما يتعلق بالبنية التحتية في وزارة الطاقة بنشاط مشبك ومشترك ضد أصحاب محال تجارية وتجار الذين قاموا وفق الشبهات ببيع إسطوانات الغاز بشكل منافٍ للقانون مما شكل خطراً على أمن وسلامة الجمهور".

وتابع البيان: "هذا الصباح، داهمت قوات من الشرطة مجمع لبيع إسطوانات الغاز في مدينة أم الفحم، وذلك في اطار نشاط مشترك للنيابة الخاصة بالمحال التجارية وترخيصها في الشرطة والنيابة العامة لواء حيفا ومندوبون من وزراة الطاقة وفق صلاحيتاهم لتطبيق القانون. مع نهاية النشاط تمت مصادرة 48 إسطوانة غاز وأحيل مشتبه من سكان المدينة البالغ من العمر 27 عاما الى التحقيق في الشرطة وايضا على يد محقق من قبل وزارة الطاقة بمخالافات ادارة محل تجاري دون ترخيص واستخدام مواد التي قد تشكل خطر للجمهور".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم شاب
الخضيرة: اطلاق النار على شاب من الضفة