جامعات / مدارسStudents

أكاديميـة القاسمي تحتفل بتخريج أكثر من 500طالب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
25

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
غيوم متناثرة
26

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أكاديميـة القاسمي تحتفل بتخريج أكثر من 500 طالب وطالبة من حملة اللقبين الأكاديميين الأول والثاني

أقيم يوم الخميس الرابع من تموز 2019 في حرم أكاديمية القاسمي حفل مهيب لتخريج الفوج السادس عشر من طلبة اللقب الأول B.Ed. والفوج السادس من طلبة اللقب الثاني M.Ed. .


أقيم يوم الخميس الرابع من تموز 2019 في حرم أكاديمية القاسمي حفل مهيب لتخريج الفوج السادس عشر من طلبة اللقب الأول B.Ed. والفوج السادس من طلبة اللقب الثاني M.Ed.

افتتح الحفل بتلاوة عطرة من آيات القرآن الكريم بصوت الدكتور أيمن ريّان، ثم قام فضيلة الشيخ عبد الرؤوف القواسمي - رئيس مجلس الأمناء - بإلقاء كلمته التي بارك فيها للخريجين تخرّجهم مشيدًا بجهودهم، وموصيا إياهم إيصال الرسالة وتأدية الأمانة على أكمل صورها.

بعد ذلك تحدّث البروفيسور محمد عيساوي - رئيس هيئة المديرين - مفاخرا بأكاديمية القاسمي وطلبتها وتخطّيها العديد من الصعاب لتكون في المقدّمة، ثم قام الدكتور مرسي أبو مخ - رئيس بلدية باقة الغربية - بإلقاء كلمته في هذه المناسبة، مباركًا للخريجين، ومعتزا بأكاديمية القاسمي التي باتت صرحا علميا فذا يفخر به المجتمع العربي بأكمله.

ثم تلاه رئيس الأكاديمية البروفسور خالد عرار، حيث شكر الطلبة والطاقم الأكاديمي الذي افتخر بأنه حاصل على درجات تعليمية عليا، واختتم كلمته مجدداً الوعد في شعار الأكاديمية "ملامسة الواقع وصناعة المستقبل".

تحدّث بعده ضيف شرف الحفل البروفسور العلامة سليم حاج يحيى طبيب جراحة وزراعة القلب الاصطناعي والرئة مؤكدا على أهمية وجود الشغف للتعلم والإرادة والصبر على ذلك للوصول إلى النجاح.

واختتمت كلمات الحفل الخريجة سجى أبو غليون التي تحدّثت بفخر نيابة عن زملائها الخريجين مستعرضة تجربتها وسيرورتها التعليمية في القاسمي.

تمّ، بعد ذلك، توزيع شهادات مرتبة الشرف في جميع تخصصات الأكاديمية وقراءة القسم، ومن ثم توزيع الشهادات على سائر الخريجين والخريجات. يُشار إلى أن الدكتورة هيفاء مجادلة تولّت عرافة الحفل بتألق وجدارة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تفتيشات بكفرمندا وديرحنا واعتقال 3 مشتبهين