السلطات المحلية

رؤساء وادي عارة يتباحثون قضايا ملحة ومصيرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رؤساء وادي عارة يتباحثون قضايا ملحة ومصيرية

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

إجتمع مساء يوم السبت الفائت، في قاعة الإجتماعات في مجلس محلي كفرقرع رؤساء السلطات المحلية بوادي عارة، وذلك لبحث الأمور المشتركة لقرى وادي عارة.

تداول الرؤساء خلال الإجتماع الأمور المتعلقة بأوامر الهدم التي تهدد إستقرار المنطقة والعلاقات بين رؤساء السلطات ال محلية واللجنة اللوائية - حيفا وسلطة التنفيذ


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن مجلس محلي كفرقرع، جاء فيه: "إجتمع مساء يوم السبت الفائت، في قاعة الإجتماعات في مجلس محلي كفرقرع رؤساء السلطات المحلية بوادي عارة، وذلك لبحث الأمور المشتركة لقرى وادي عارة".

وأضاف البيان: "وشارك في الإجتماع رئيس البلد المضيف المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع، والدكتور سمير محاميد رئيس بلدية أم الفحم، والمحامي مضر يونس رئيس مجلس محلي عرعرة-عارة، والسيد رائد كبها رئيس مجلس بسمة، والسيد محمود جبارين رئيس مجلس طلعة عارة".
وتابع البيان: "وتداول الرؤساء خلال الإجتماع الأمور المتعلقة بأوامر الهدم التي تهدد إستقرار المنطقة والعلاقات بين رؤساء السلطات المحلية واللجنة اللوائية - حيفا وسلطة التنفيذ. كما وناقش الحضور موضوع إقتراح حل مشكلة الكهرباء وتسويق القسائم للأزواج الشابة في بلدات وادي عارة. وتوج الإجتماع بالإتفاق على برنامج عمل سنوي مشترك للرؤساء من خلاله يتم اللقاء مطلع كل شهر لتداول الأمور المشتركة للبلدات وادي عارة ومتابعة بناء برنامج مشترك لطرحه على الحكومة والمؤسسات الرسمية بالأمور العالقة التي تم تداولها" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
وادي عارة
الناصرة: اصابة شخصين خلال شجار بحي كرم الصاحب