الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

رؤساء وادي عارة يتباحثون قضايا ملحة ومصيرية

كل العرب
نُشر: 09/07/19 09:47,  حُتلن: 12:58

تداول الرؤساء خلال الإجتماع الأمور المتعلقة بأوامر الهدم التي تهدد إستقرار المنطقة والعلاقات بين رؤساء السلطات المحلية واللجنة اللوائية - حيفا وسلطة التنفيذ

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن مجلس محلي كفرقرع، جاء فيه: "إجتمع مساء يوم السبت الفائت، في قاعة الإجتماعات في مجلس محلي كفرقرع رؤساء السلطات المحلية بوادي عارة، وذلك لبحث الأمور المشتركة لقرى وادي عارة".

وأضاف البيان: "وشارك في الإجتماع رئيس البلد المضيف المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع، والدكتور سمير محاميد رئيس بلدية أم الفحم، والمحامي مضر يونس رئيس مجلس محلي عرعرة-عارة، والسيد رائد كبها رئيس مجلس بسمة، والسيد محمود جبارين رئيس مجلس طلعة عارة".

وتابع البيان: "وتداول الرؤساء خلال الإجتماع الأمور المتعلقة بأوامر الهدم التي تهدد إستقرار المنطقة والعلاقات بين رؤساء السلطات المحلية واللجنة اللوائية - حيفا وسلطة التنفيذ. كما وناقش الحضور موضوع إقتراح حل مشكلة الكهرباء وتسويق القسائم للأزواج الشابة في بلدات وادي عارة. وتوج الإجتماع بالإتفاق على برنامج عمل سنوي مشترك للرؤساء من خلاله يتم اللقاء مطلع كل شهر لتداول الأمور المشتركة للبلدات وادي عارة ومتابعة بناء برنامج مشترك لطرحه على الحكومة والمؤسسات الرسمية بالأمور العالقة التي تم تداولها" بحسب البيان.

مقالات متعلقة