الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

مخيم اللغة الانجليزية في مدارس المشهد الثانوية

كل العرب
نُشر: 08/07/19 22:24,  حُتلن: 23:14

قام بتدريس الطلاب والاشراف على المخيم مدرسة ألون كوهن المتخصصة في تدريس اللغة الانجليزية

قامت مدارس المشهد الثانوية، المدرسة الثانوية الشاملة ومدرسة الأمل الثانوية، بتنظيم مخيم صيفي للغة الانجليزية Summer School هو الأول من نوعه على الصعيد المحلي والقطري، شارك فيه ما يقارب 70 طالب وطالبة من كلا المدرستين تم اختيارهم وفق معايير معينة.


صور من المخيم

قام بتدريس الطلاب والاشراف على المخيم مدرسة ألون كوهن المتخصصة في تدريس اللغة الانجليزية، حيث قام الطلاب خلال المخيم بفعاليات عديدة تهدف الى اكساب الطلاب القدرة على تحدث اللغة الانجليزية بطلاقة من خلال الحوار والخطابة. استمر المخيم مدة خمسة أيام متواصلة من تاريخ 30.06.19 حتى 04.07.19 وتوج المخيم في اليوم السادس بتاريخ 05.07.19 برحلة ترفيهية الى شمالي البلاد، استمتع الطلاب خلالها بركوب القوارب وتناول وجبة غداء مشتركة. قام بافتتاح المخيم رئيس المجلس المحلي السيد وجيه سليمان ، مدير قسم المعارف السيد أحمد سليمان، السيدة ميراندا ابو الهيجا مركزة مشروع "التميز بالضواحي- מצוינות בפריפריה" هذا اضافة الى مدراء المدارس ، معلمين ومعلمات من المدرسة الشاملة، المدرسة المضيفة. وقد أثنى الجميع على هذه المبادرة الرائعة وعبروا عن شكرهم وامتنانهم لكل من عمل وساهم في اخراج هذا المخيم الى حيز التنفيذ. وفي الختام تم توزيع الشهادات على الطلاب وهدية رمزية عبارة عن قاموس "لونغمان"، وقد ابدع الطلاب في عرض مشاريعهم التي قاموا بتحضيرها باللغة الانجليزية.


هدف المخيم الى رفع مستوى تعليم اللغة الانجليزية في مدارس المشهد الثانوية هذا الى جانب صقل شخصية الطالب وتقوية النسيج الاجتماعي بين طلاب البلدة الواحدة من المدرستين مما ترك أثرا ايجابيا لدى الطلاب وأهاليهم. وفي الختام نتوجه بجزيل الشكر لكل من عمل وساهم في انجاح المخيم ونخص بالذكر الأستاذ خالد محمد شحادة مدير المدرسة الثانوية الشاملة و د. سعيد محمد سليمان مدير مدرسة الامل الثانوية إضافة الى المربيين محمد فريد وزينب زرعيني وحارث كناعنة وبراء دهامشة اللذين رافقوا الطلاب طيلة أيام المخيم. 

مقالات متعلقة