الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

عرعرة النقب: إدارة التشغيل قررت إعادة مدير قسم الشؤون الإجتماعية إلى منصبه

ياسر العقبي -
نُشر: 08/07/19 17:31,  حُتلن: 08:14

طالب أبو عرار في حديث لمراسل "كل العرب":

الحمد لله، فقد أثبت أن الادعاءات واهية، وبعد قرار اللجنة الايجابي سأستمر بخدمة أهل بلدي وسأواصل مسيرة العطاء للمحتاجين

قررت إدارة التشغيل اعادة طالب أبو عرار إلى منصبه كمدير لقسم الشؤون الاجتماعية في المجلس المحلي عرعرة النقب، وذلك بعد الطعن في قانونية انتخابه لهذا المنصب.


طالب أبو عرار

وكانت جمعيّة "محامون من أجل إدارة سليمة" عممت بيانا على وسائل الإعلام، حول تعليق عمل مدير قسم الرّفاه الاجتماعي في مجلس عرعرة النّقب المحليّ، وذلك بعد تعيينه بشكل غير قانونيّ.

وجاء في البيان: "نجحت جمعية "محامون من أجل إدارة سليمة"، ممثلة بالمحامي معتز عدوي من الطاقم القانوني، في تعليق عمل مدير قسم الرفاه الاجتماعي في مجلس عرعرة النقب المحلي بعد تعيينه بشكل غير قانوني وذلك إثر إخطارات أرسلت لمجلس عرعرة النقب المحلي ولوزارة الداخلية".

وكانت وزارة الداخلية تبنت موقف الجمعية بأنّ "التعيين منافٍ تمامًا للقانون لأن التعيين تم بالرغم من حقيقة القرابة العائلية التي تربط مدير قسم الرفاه الاجتماعي بسكرتير المجلس، جاسر أبو عرار، وأن التعيين يخالف القوانين التي تمنع تشغيل الأقارب في السلطات المحلية والتي تلزم بالحصول على موافقة من وزارة الداخلية لمثل هذا التعيين".

وبعد قرار إعادته إلى منصبه، قال طالب أبو عرار في حديث لمراسل "كل العرب": "الحمد لله، فقد أثبت أن الادعاءات واهية، وبعد قرار اللجنة الايجابي سأستمر بخدمة أهل بلدي وسأواصل مسيرة العطاء للمحتاجين".

وعبر رئيس المجلس المحلي عرعرة النقب، نايف أبو عرار، في حديث لمراسل "كل العرب" عن سعادته من إعادة مدير القسم إلى منصبه السابق، وقال: "لم نشك للحظة أن يتم إعادة الموظف إلى إدارة القسم خاصة وهو يخدم في المجلس منذ 22 عاما، وفي السنوات الـ6 الأخيرة تم تعيينه مديرا لقسم الرفاه الاجتماعي. البعض من مريضي النفس والذين يكرهون النجاح هم الذين توجهوا إلى "محامون من أجل إدارة سليمة" وأكدنا منذ البداية أن انتخابه للمنصب كان مناسبا".

مقالات متعلقة