الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

بلدية الناصرة: إنهاء الطابق الأول من مدرسة البيروني للعسر التعليمي

كل العرب
نُشر: 08/07/19 15:06,  حُتلن: 15:14

هذه البناية الجديدة واحدة من ضمن مشاريع عديدة تقوم بها البلدية تخص حقل التربية والتعليم ذلك ان البلدية ستقيم في حي الجليل مدرسة ابتدائية في الحي تخدم ابنائه لتضاف الى المدرسة الإعدادية والثانوية على اسم د. خالد سليمان

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "تقوم بلدية الناصرة وضمن مخططها للدورة الحالية ببناء أكثر من مدرسة لتخدم حاجات المدينة في حقل التربية والتعليم والتي دائماً في إزدياد".



وأضاف البيان: "كنا قبل فترة كطاقم اعلامي في بلدية الناصرة قد قمنا في جولة بموقع بناء مدرسة البيروني للعسر التعلمي والتي بدأ البناء به في حي الجليل قبل حوالي الشهرين واليوم يعود الطاقم الإعلامي لينقل لكم من خلال الصورة التقدم في المشروع وصب وسقف الطابق الاول للمدرسة والبدء في الطابق الثاني وكذلك صور توضح متابعة العمل في الاضافات التي اعتمدت بجانب البناء المخطط له اصلاً".

وتابع البيان: "هذه البناية الجديدة واحدة من ضمن مشاريع عديدة تقوم بها البلدية تخص حقل التربية والتعليم ذلك ان البلدية ستقيم في حي الجليل مدرسة ابتدائية في الحي تخدم ابنائه لتضاف الى المدرسة الإعدادية والثانوية على اسم د. خالد سليمان".

مقالات متعلقة